ريهانا تعلن حملها بطفلها الثاني في حفل سوبر بول Super Bowl

فن ومشاهير

ريهانا تفاجئ الجمهور بـ خبر حملها بـ طفلها الثاني في حفل Super Bowl

14 شباط 2023 12:45

تصدرت النجمة العالمية ريهانا Rihanna قائمة وسوم تويتر ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلنت خبر حملها بـ طفلها الثاني خلال عرضها الاستعراضي في مباراة نهائي سوبر بول Super Bowl 2023.

ريهانا حامل بطفلها الثاني من آيساب روكي

وفاجأت المغنية البربادوسية ريهانا Rihanna جمهورها حول العالم بـ إعلانها حملها بـ طفلها الثاني، وذلك لكون الفارق الزمني بين إنجابها طفلها الأول من حبيبها مغني الراب آيساب روكي وحملها الثاني لم يتجاوز التسعة أشهر.

ونقلت وسائل إعلام عن مصدر مقرب من النجمان العالميان أن الثنائي حرص على التكتم على خبر انتظارهما لمولودهما الثاني طوال الفترة الماضية حتى لحظة تواجدها واعتلائها مسرح حفل سوبر بول.


ريهانا تستعرض حملها في حفل سوبر بول

واستعرضت النجمة الشابة البالغة من العمر أربعة وثلاثين عاماً، التغييرات الطارئة على جسمها بـ فعل التقدم بـ الحمل، وذلك خلال غنائها على خشبة معلقة في الهواء، حيث أخذت تلامس بكف يدها بطنها المنتفخة وسط تفاعل الحضور معها.

وأكدت المغنية الشهيرة ترددها في قبول عرض احياء نهائي السوبر بول في لقاء صحافي أجريَّ معها قبيل أدائها في الشوط الأول، موضحة أن الأمومة حفزتها على المشاركة.

حيث قالت:" تساءلت عما إذا كنت متأكدة من قراري، لاسيما وأني تلقيت العرض بعد ثلاثة أشهر من ولادتي لطفلي، وسألت نفسي هل يجب أن أتخذ قرارات كبرى مثل هذه الآن؟.. وهل سأندم على الأمر؟".

وقدمت ريهانا أثناء الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها الخاصة على غرار:" We Found Love، Umbrella، Diamonds"، بـ الإضافة إلى أغنية Lift Me Up التي أصدرتها منفردة العام الماضي والتي جاءت بعد ست سنوات من طرحها آخر أعمالها الفنية الخاصة.

وتألقت المغنية الشهيرة خلال الحفل بـ إطلالة شتوية حمراء، تمثلت بـ بلوز وسروال تميز ومعطف طويل وفضفاض، نسقت معهم بعض الاكسسوارت على غرار حزام الخصر واعتمدت مع إطلالتها مكياج الوجه الناعم وتسريحة ذيل الحصان.

تجدر الإشارة إلى أن ريهانا، الحائزة على جائزة غرامي، استقبلت طفلها الأول من مغني الراب العالمي آيساب روكي البالغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً في شهر أيار/ مايو 2022.

النهضة نيوز+ وكالات