المدون السعودي أبو الفدا يكشف أسرارا عن حياته الخاصة

فن ومشاهير

أبو الفدا يتصدر بـ قصة كفاحه وقلبه المكسور

20 كانون الأول 2020 11:16

تصدر اسم المدون السعودي أبو الفدا قائمة الأمور الرائجة في محرك البحث غوغل، عقب حلوله، مساء يوم أمس، ضيفاً على برنامج " يا هلا" المذاع عبر شاشة قناة روتانا خليجية، وذلك على خلفية كشف المدون السعودي الشهير بـ اسم أبو الفدا تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية.



أبو الفداء

إذ تطرق نجم تطبيق سناب شات خلال اللقاء إلى الحديث عن الحب وظروفه المادية الصعبة التي عانى منها قبل الشهرة، وعمله في بيع العصير على الرغم من حصوله على شهادات دراسية عالية.

حيث أشار في حديثه إلى أنه عمل بادئ الأمر في بيع العصير، بهدف تأمين حاجات عائلته، قبل أن يشغل منصباً عملياً في إحدى الشركات المختصة بالعمل الهندسي، والتي بدورها قامت بفصله فيما بعد، ليعود عقب ذلك إلى عمله الأول.

وقال: " كنت أبيع يومياً العصائر بـ خمسين ريال... إلا أن دخلي اليومي الآن بعد الشهرة أصبح ألف ريال... وأصبح العديد من الشبان يقدمون لي المساعدة دون مقابل...".

و هو ما أثر بشكل مباشر على مشاعره فيما بعد، على خلفية عشقه لفتاة، قام بالتقدم لخطبتها، فـ رُفض من قبل ذويها بسبب وضعه المادي الصعب، حيث صرح بالقول: " أحببت و ابتليت... رفضوني بسبب ظروفي... إلى الآن ما زلت ألمح لها عبر حسابي في سناب شات...".

و تابع: " لما ذهبتهم خاطباً... رفضوني... قالوا وضعه المادي صعب لا نعطيه..."، قبل أن يؤكد بأنه مازال متعلقاً بهذا الحب، على الرغم من أن الفتاة متزوجة الآن.

اقرأ أيضا: محسن النصار يكشف موعد زواجه و شوق الهادي أول المعلقين

أما عن منتقديه و موجهي الإساءات إليه، فأكد المدون السعودي أن هؤلاء لا يعرفونه بشكل جيد، و لا يعلمون ظروفه القاسية التي مرّ بها حتى وصل لما هو فيه الآن، و عقّب: " من ينتقدني لا يعرف الأوضاع الصعبة التي مررت بها و لاسيما المادية منها... والتي بدأت بعد وفاة والدي... وكانت صعبة جداً... لذا كان عليّ التحرك لإعالة عائلتي".


هذا و قد اشتهر علي العيسى المعروف بـ اسم أبو الفداء في شهر آذار/ مارس الماضي، عقب الإشارة إلى حسابه من قبل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، عن طريق الخطأ، بسبب تشابه اسم حسابه مع اختصار اسم حساب إدارة الغذاء و الدواء الأمريكية FDA.

النهضة نيوز