شوق الهادي معا من جديد

فن ومشاهير

محسن النصار يكشف موعد زواجه و شوق الهادي أول المعلقين

15 كانون الأول 2020 14:18

أطلت الفنانة الكويتية شوق الهادي على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، بـ مقطع فيديو قصير، جمعها بـ مواطنها المدون الكويتي محسن النصار، عقب يومين من إثارتهما الجدل وتصدرهما قائمة الأكثر رواجاً على محرك البحث غوغل، إثر إعلان النصار خبر خطوبته من شوق الهادي.



شوق الهادي و محسن النصار

تطرقت فيه الفنانة الكويتية، للحديث عن الجدل المثار حول الأمر، منوهة إلى أن المقصود من الخبر، هو نشر الفكاهة والضحك، إضافة إلى مشروع عملي سيجمع بينها، قبل أن تشير إلى أن الجمهور المتابع لهما، هو من كبر الموضوع و جعله يتداول بشكل لافت.

لينفي محسن النصار الخبر جملة وتفصيلاً بالقول: " أن سوف أتزوج بعد عامين من الآن... سأجعل والدتي تختار لي عروساً... سأتزوج على الطريقة التقليدية".

و هو ما أثار حفيظة النشطاء الذين انهالوا على الفيديو المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، منتقدين لكلام وتبرير الفنانة الشابة، إذ كتب متابع:" تهاوشنا... تقول بالغتوا وهي إلي تكلمت عن نفسها"، وسخرت أخرى بالقول:" بالغتوا و بالغتوا"، بينما عقبّ متابع: " أنا ما قلت شيء يا جماعة... أنتم الذين قلتم".



اقرأ أيضا: أول تعليق من شوق الهادي على خبر خطوبتها لـ محسن النصار

هذا و قد انتشار مقطع فيديو للثنائي قبل أيام، ظهروا فيه برفقة أصدقائهما المشتركين، و الذين تساءلوا عما سيجري يوم الأحد اذي وافق بـ تاريخ 13 كانون الأول/ ديسمبر الحالي، لتلمح المدونة الكويتية إلى مفاجئة، قبل أن يخرج المدون محسن النصار بالقول خطوبتي على شوق الهادي.

الأمر الذي دفع النشطاء للتفاعل مع المنشور والتعليق عليه، و الذين انقسموا بين مهنئ للثنائي و متأمل بأن تكون هذه الخطوة جدية، و ليست مجرد دعابة، و بين من رأى بأن نجمي سناب شات، تعمدا إثارة الجدل لاستقطاب المتابعين بهدف إعلانهم لأمر عملي ليس أكثر.


من جهة أخرى، فجعت الفنانة الكويتية شوق الهادي مؤخراً، بـ وفاة زوجها السابق المدون الكويتي بدر الماص، إثر تعرضه لـ حادث دراجة نارية، و هو ما أثار في نفسها الحزن والألم.

و قد عبرت الممثلة الشابة عن حزنها عبر عدة منشورات مؤثرة، قبل أن تتوجه لمرقده الأخير و تنشر عدة صور لقبره، داعية الجمهور إلى الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضا: فيديو ... شوق الهادي عن حقيقة مشاعرها حول وفاة بدر الماص : لم أستغل وفاته من أجل متابعين فضوليين و شوية أرقام


النهضة نيوز