سمية الخشاب في أول رد فعل عقب الحكم لصالحها في قضية نفقة المتعة

فن ومشاهير

سمية الخشاب في أول رد فعل منها عقب الحكم لصالحها في قضية نفقة المتعة

20 كانون الأول 2020 21:49

احتفلت الفنانة سمية الخشاب، بـ قضاء محكمة الأسرة في سيدي جابر، الواقعة ضمن مجمع محاكم علي كريم بمدينة الإسكندرية، بحكم لصالحها في قضية نفقة المتعة، المرفوعة من قبلها ضد زوجها السابق الفنان أحمد سعد، وذلك من خلال مقطع فيديو خرجت به على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.



سمية الخشاب

ظهرت فيه وهي ترقص على وقع أنغام أغنية Look What You Made Me DO، للنجمة العالمية تايلور سويفت، و هو ما أثار تكهنات المتابعين حول احتفالها بمناسبة حصولها على حكم لصالحها ضد الفنان أحمد سعد في القضية المذكورة أعلاه.


هذا و كانت محكمة الأسرة قد أقرت في الحكم الصادر عن القضية، بحصول الخشاب على مبلغ وقدره ثلاثين ألف جنيه مصري عن ثلاثة أشهر، و مبلغ عشرة آلاف جنيه عن كل شهر في الأربع وعشرين عاماً التي تزوجا بها، ليكون إجمالي المبلع 270الف جنيه عن المتعة والعدة.


و في السياق نفسه، رفضت الممثلة وزوجها السابق العام الماضي، التصالح وإنهاء خلافهما في القضية المنظورة أمام المحكمة، و طالب كل منهما في استكمال الإجراءات الخاصة واللازمة قانونياً للمتابعة في القضية.

الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب، كانت قد أقامت الدعوى القضائية المذكورة، مطالبة فيها بالنفقة وكل ما يشملها، من نفقات مالية، على خلفية تضررها مادياً و نفسياً خلال فترة زواجها من أحمد سعد، مسندة القضية ببعض الأدلة والوثائق التي تؤكد عدم حصولها على أيِّ من مستحقاتها.

اقرأ أيضا: سمية الخشاب تحذر من هذا الأمر

من جهة أخرى، تستعد الفنانة الشهير لتصوير مشاهدها في مسلسل " موسى" الذي انضمت إلى قائمة أبطاله مؤخراً، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، و المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2021.


و مسلسل " موسى" من كتابة ناصر عبد الرحمن، و من إخراج محمد سلامة، و تتولى إنتاجه شركة سنرجي لمالكها السيد تامر مرسي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل " الحلال" الذي عرض في العام 2017، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، و الذي خاضت بطولتهإلى جانب كل من " بيومي فؤاد، يسرى اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، مصطفى عبد السلام، كارولين عزمي، نوال العدل، لقاء سويدان، فادية عبد الغني، هايدي عبد الخالق ".

النهضة نيوز