الفنانة سمية الخشاب تحذر من نقل بيانات غير دقيقة عن لسانها

فن ومشاهير

سمية الخشاب تحذر من هذا الأمر

5 تشرين الثاني 2020 11:14

وجهت الفنانة سمية الخشاب دعوة إلى جميع متابعيها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، طالبتهم فيها بـ الدقة و توخي الحذر عند نقل أية تصريحات عن لسانها ، حيث غردت عبر حسابها الموثق بالشارة الزرقاء في تويتر ، منوهة إلى أن حساباتها الرسمية هي المصدر الوحيد و الموثوق لجميع أخبارها .



سمية الخشاب :

إذ كتبت : " بـ رجاء تحري الدقة قبل نقل أي بيان على لساني ... و عدم نقل أو نشر أي أخبار أنا لم أقم بنشرها بنفسي عن طريق حساباتي الرسمية أو أي منصة إعلامية موثقة أو موثوق فيها ... شكراً " .

هذا و كانت الفنانة المصرية ، قد أثارت الجدل مؤخراً عقب خضوعها لـ جلسة تصوير جديدة ، ظهرت فيها من داخل حمام السباحة وسط قطع البرتقال .

حيث بدت بأكتاف مكشوفة داخل حوض السباحة ، فيما غطت باقي جسدها بالنزول إلى الماء ،في حين اعتمدت في إطلالتها مكياج الوجه الظاهر ، بتدرجات الألوان الترابية والبرونز ، الأمر الذي أبرز ملامحها بشكل واضح .

من جهة أخرى ، تتحضر النجمة المصرية لتصوير مشاهدها في مسلسل " موسى " الذي انضمت إلى قائمة أبطاله مؤخراً ، إلى جانب الفنان محمد رمضان ، و المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل .

و مسلسل " موسى " من كتابة ناصر عبد الرحمن ، و من إخراج محمد سلامة ، و تتولى إنتاجه شركة سنرجي لمالكها السيد تامر مرسي .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل " الحلال " الذي عرض في العام 2017 ، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق ، و الذي شاركت فيه إلى جانب كل من " بيومي فؤاد ، يسرى اللوزي ، دينا فؤاد ، مها أحمد ، مصطفى عبد السلام ، كارولين عزمي ، نوال العدل ، لقاء سويدان ، فادية عبد الغني ، هايدي عبد الخالق " و غيرهم من نجوم الدراما المصرية .

النهضة نيوز