صور... عباس النوري يتصدر بسبب ابنته و حفيده

فن ومشاهير

صور... عباس النوري يتصدر الترند بسبب حفيده

22 كانون الأول 2020 10:54

أعرب الفنان السوري عباس النوري عن سعادته ببلوغ حفيده عاماً جديداً، و ذلك عبر منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، و هو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور، بشكل لافت وواسع إلى أن تصدر اسم الفنان عباس النوري قائمة البحث الرائجة في غوغل السعودية.



عباس النوري

إذ شارك النجم السوري القدير صورة جمعته بـ حفيده تاج، وهو ابن ابنته الوحيدة رنيم والتي ظهرت في الصورة إلى جانب والدها و طفلها الصغير، قبل أن يعلق الفنان القدير على المنشور بالقول:" بكل عيد لـ تاج أحس بأن العيد لي... مدري ليه؟...".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين تمنوا للصغير عمراً مديداً تزينه السعادة، و من أبرز ما جاء فيها: " ربي يحفظه ويبارك بعمره و عمرك أستاذنا الكبير"، و" الله يخليكم لبعض ويحميكم"، و " الله يحميه و تشوفه من الكبار"، و " يخليكم لبعض يا رب".


من جهة أخرى، كرمت منصة تطبيق اليوتيوب قبل شهر من الآن، النجم الشهير بـ جائزة الدرع الذهبي على هامش وصول عدد متابعي قناته الرسمية في المنصة إلى المليون متابع.

اقرأ أيضا: عباس النوري يحصد الدرع الذهبي من يوتيوب

الأمر الذي كشف عنه من خلال صورة شاركها عبر إحدى حساباته الرسمية، أطل فيها وهو يحمل في يده الجائزة، فيما كتب عليها: " الدرع الذهبي وصولاً للمليون متابع للصفحة على يوتيوب ...".

الأمر الذي أفرح متابعيه الذين انهالوا على المنشور بالتعليقات الإيجابية ، مباركين له هذا التكريم ، و من أبرزهم الفنانة السورية ميسون أبو أسعد، و زميلتها الممثلة المصرية شيماء الحاج.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عباس النوري مسلسل " طبق الأصل" الذي دارت أحداثه ضمن عشر حلقات دراماتيكية مشوقة مليئة بالغموض والإثارة والتشويق، و هو من كتابة سلام الكسيري وإخراج علي محيي الدين علي.

وخاض غمار بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، ومن أبرزهم: " نور علي، فايز قزق، محمد خير الجراح، جلال شموط، أندريه سكاف، محمد قنوع، هبة نور، ميلاد يوسف، رشا إبراهيم، هبة زهرة، عهد ديب" وغيرهم.

النهضة نيوز