محمد منير يشوق الجمهور لألبومه الغنائي الجديد

فن ومشاهير

محمد منير يشوق الجمهور لألبوم باب الجمال

23 كانون الأول 2020 17:47

شارك الحساب الرسمي لـ الفنان المصري محمد منير، البوستر الخاص بألبومه الغنائي الجديد، حيث شوق من خلاله الجمهور المتابع، لأحدث أعمال الفنان محمد منير الشهير بلقب بالـ KING، مرفقاً إياه بتعليق حول تعاون النجم مع إحدى شركات الاتصالات دون أن يكشف عن موعد طرح ألبوم باب الجمال



محمد منير

والذي جاء فيه: " الكينج محمد منير حصرياً مع اتصالات ميوزيك... استنوا الالبوم الجديد باب الجمال... قريباً على اتصالات ميوزيك...".

و عليه انطلقت تفاعلات الجمهور الذي أبدى رغبته وحماسه الكبير للاستماع إلى أحدث أعمال الفنان المصري، و من بين التعليقات الواردة على المنشور " الكبير كبير يا محمد يا منير"، و " فرحانين إنه بصحة وعافية... نسأل الله له بالعمر"، و " لازم تكون واقف كما النخل... باصص للسماء... ولا انهزام ولا انكسار... عليِّ صوتك بالغنا".


و أتى هذا قبل أن يعود وينشر الحساب الرسمي لمنير، الفيديو الترويجي للعمل المنتظر، و هو ما دفع الفنانة فيفي عبده للتعليق على المنشور بالقول: " مبروك يا محمد الشريط الجديد... قالوا لي إنه حلو... عاي زين نسمع بعض... ربنا يخليك لنا... أحبك".

لتضيف متابعة: " عظمة على عظمة"، وعقبت أخرى: " لك فدوة"، و " حبيبنا"، لتكتب ناشطة تدعى خلود، قائلة" أنت وحشتنا أكثر".


و قد ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل يومين، بخبر تدهور الحالة الصحية للفنان محمد منير، و نقله إلى المستشفى على عجل لتلقي العلاج اللازم، وهو ما أثار قلق محبيه الذين تابعوا أخباره وبحثوا عنها إلى أن تصدر اسمه قائمة الرائج في محرك البحث.

اقرأ أيضا: بالتفاصيل... تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير

قبل أن يؤكد مصدر مقرب من النجم المصري أنه بخير و بحال أفضل، و أنه قصد المستشفى بنفسه قبل أسبوع من تداول هذا الخبر، و بقي فيها من أجل إجراء فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، على هامش شعوره بهبوط وألم في المعدة.

هذا وقد انتشرت الشائعات حول صحة محمد منير، عقب يومين من مشاركته في فيديو قصير عن اللاعب مؤمن زكريا، والتي جاءت كـ دعم منه للأخير، على هامش مروره بأزمة صحية، أبعدته عن الملاعب و المشاركة في المباريات.

النهضة نيوز