شام ابنة أصالة نصري توجه رسالة جديدة لـ طارق العريان

فن ومشاهير

شام الذهبي توجه رسالة جديدة لـ طارق العريان وتطلب منه هذا الأمر

24 كانون الأول 2020 16:27

وجهت الشابة شام الذهبي وهي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، رسالة واضحة لزوج والدتها السابق، المخرج الفلسطيني طارق العريان، شرحت فيها السبب وراء إطلاق لقب عمودهم الفقري عليه، قبل أن تتوجه له بطلب صغير يتعلق بـ تداعيات انفصاله عن والدتها أصالة نصري.



شام الذهبي ابنة أصالة نصري

إذ نشرت الفتاة الشابة عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، صورة قديمة جمعتها ووالدتها وأشقائها بالعريان من كواليس حفل عيد ميلاده وعودته إليهم بعد فترة من السفر.

و علقت عليها بالقول: " في هذه الصورة قبل عامين... كتبت عيد ميلاد سعيد لعمودنا الفقري ... لأنك كنت... وكسرنا لفترة طويلة بعد مغادرتنا... ليس لأنك كنت حقاً عمودنا الفقري... قلبنا... أنفاسنا وكل عضو في جسدنا كان وسيبقى دائماً لها... لأن كنت العمود الفقري لها" في إشارة لوالدتها.

و أضافت: " وهذا جعلك لنا... عندما كسرتها كسرتنا... لأننا نعيش من قوتها... كلنا امتداد لكيانها... لا شيء يدونها... وتركت... تركت ندبة عميقة... فقط أطلب منك بصدق... التوقف عن تعريض هذه الندبة... لمزيد من الجرح... دعها تقبل واقع السنوات الأربعة عشر... التي قدمتها دون قيد أو شرط مع السلام...".


كلمات شام المؤثرة لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء، الذين أعربوا عن تضامنهم معها ووالدتها، عبر التعليقات الكثيرة التي أرفقوها بالمنشور، و من أبرزها:

" أصالة هو لا يستأهلكم ولا يستأهل العائلة الحلوة دي"، و " أصالة قوية وناجحة معه و بدونه والدنيا لاتقف عند أحد"، و " للأسف يا عزيزتي دائماً هناك من هو مستعد للخيانة والوسط الفني أكثر وسط مشجع لهذا الموضوع".

و أتى هذا عقب ساعات قليلة من مساندة شام الذهبي لوالدتها أصالة نصري التي أعادت نشر صورة زوجها السابق المخرج طارق العريان و عارضة الأزياء نيكول سعفان عبر أحد حساباتها الرسمية على الإنترنت.

اقرأ أيضا: أصالة نصري لـ طارق العريان : الذي تفعله غير إنساني و هو عيب

حيث ذكرت والدتها بكل المحن التي مرت بها خلال سنوات العمر الماضية، و قدرتها الكبيرة على الصبر والمواجهة و تخطي الأزمات، وكتبت:

" أنا أعلم حجم الألم وكبره.. الخيانة قاسية ووقوف بعض الأصدقاء مع الخطأ أقسى.. يا أعظم سيدة رأيتها في الحياة.. أنت مثال لكل امرأة تجاوزت مِحناً كثيرة.. هذه الصدمة ستكون مجرد محنة أخرى... الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة.. كانت صادمة لنا جميعاً... لكن سوف تمر وسنكون أقوى..".

و أضافت: " أنا فخورة بك... لأنك إنسانة حقيقية شفافة واضحة ونقية... عبري يا دنيانا ولا تخافي على حزننا... أنا معك للموت وأموت في كل ثانية تتألمين فيها...".



النهضة نيوز