أصالة نصري وشام الذهبي يعلقان على ظهور طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان

فن ومشاهير

أصالة نصري لـ طارق العريان : الذي تفعله غير إنساني و هو عيب

24 كانون الأول 2020 12:55

لم تستطع الفنانة السورية أصالة نصري وابنتها شام الذهبي، تجاهل الظهور العلني للمخرج الفلسطيني طارق العريان و عارضة الأزياء السورية ذات الأصول الأرمينية نيكول سعفان، حيث عقبّت أصالة نصري على صورة زوجها السابق و الشابة، معربة عن ألمها وصدمتها قبل أن تشد على يدها ابنتها شام في محاولة منها لشحذ همتها ومنحها القوة.



أصالة نصري و شام الذهبي

إذ كتبت الفنانة السورية على صورة طارق العريان و نيكول سعفان التي أعادت نشرها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:

" هذه أقسى صورة مرت عليّ منذ بداية قصتي لليوم... منذ رأيتها وأنا أحاول التصديق... هناك شخص في الصورة كان بمقام روح ونفس... الصورة ليست بعادية ولا أستطيع تجاوزها لأنها جارحة... تقتل داخلي حتى نقطة الأمان التي أحاول المحافظة عليها قدر ما استطعت من أجل أبنائي علي و آدم... لكن الذي تفعله غير إنساني هذا عيّب...".


الأمر الذي تفاعل معه متابعو ومحبو النجمة السورية، الذين حاولوا مساندتها بشتى عبارات الدعم و الأمل بمستقبل أفضل، و اللافت فيهم هو تعليق ابنتها شام التي تربطها علاقة وطيدة بأفراد عائلتها وبـ العريان نفسه الذي لطالما تغزلت فيه وأحبته كأب روحي لها.

والتي أشارت إلى أن هذه التفاصيل سترحل يوماً، كما رحل غيرها عبر التجارب السابقة التي قضت مضجع والدتها، مع الإشارة إلى أن تعامل الأصدقاء أصعب من التجربة ذاتها.

الأمر الذي أطلق تكهنات المتابعين حول هوية الشخص الذي قصدته شام، و إن كان الفنان ماجد المصري و زوجته الذين ظهرا إلى جانب العريان وسعفان في إحدى اللقطات المتداولة، و نشروا صورهم معهم عبر خاصية القصص الملحقة بحسابيهما في منصة تطبيق INSTAGRAM.

حيث جاء في تعليق ابنة الفنانة: " أنا أعلم حجم الألم وكبره.. الخيانة قاسية ووقوف بعض الأصدقاء مع الخطأ أقسى.. يا أعظم سيدة رأيتها في الحياة.. أنت مثال لكل امرأة تجاوزت مِحناً كثيرة.. هذه الصدمة ستكون مجرد محنة أخرى... الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة.. كانت صادمة لنا جميعاً... لكن سوف تمر وسنكون أقوى..".

و أضافت: " أنا فخورة بك... لأنك إنسانة حقيقية شفافة واضحة ونقية... عبري يا دنيانا ولا تخافي على حزننا... أنا معك للموت وأموت في كل ثانية تتألمين فيها...".



اقرأ أيضا: فيديو ... ابنة أصالة نصري تتعرض لموقف محرج أثناء التزلج

هذا و ضجت منصات التواصل الاجتماعي مساء أمس بـ فيديو و صور لطليق الفنانة أصالة نصري المخرج طارق العريان، جمعته بـ عارضة الأزياء الشابة نيكول سعفان أثناء قيامهما بالاحتفال معاً في أحد السهرات الخاصة بـ عيد الميلاد، الأمر الذي أطلق تكهنات الجمهور حول اقتراب موعد إعلان زواجهما.

اقرأ أيضا: طارق العريان برفقة عارضة الأزياء نيكول سعفان في أول ظهور علني لهما

يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد أعلنت انتهاء علاقتها بزوجها السابق و انفصالهما بشكل نهائي، مطلع العام الحالي وذلك من خلال منشور، شاركته عبر إحدى حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتفت فيه بالتلميح إلى وقوع خيانة و العيش في فقاعة من الوهم.

النهضة نيوز