في فيديو من الماضي ... جيسي عبدو بصحبة والدها الراحل

فن ومشاهير

جيسي عبدو برفقة والدها الراحل في فيديو من الماضي

24 كانون الأول 2020 16:42

استذكرت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو والدها الراحل السيد جورج عبدو في منشور مرئي، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ضمنت فيه جيسي عبدو مقطع فيديو قديم، جمعها بوالدها الراحل، و كتبت عليه قائلة:" يا أبو جريج أنت فليت وراح معك كل شيء معك.. ما في شيء حلو بلاك يا بيِّ اشتقت لك".



جيسي عبدو

الأمر الذي أثار تعاطف المتابعين الذين انهمروا على المنشور داعين للراحل بالرحمة والمغفرة، ولها بالصبر، حيث كتب المخرج سعيد الماروق، قائلاً: " الله يرحمه"، و عقّب الفنان والمقدم التلفزيوني محمد قيس: " الله يرحمه حبيبة القلب"، بينما علق خبير التجميل فيفو قائلاً: " يا عمري روحه بالسماء... الفراق صعب الله يصبرك ويصبر أهلك".



من جهة أخرى، تتحضر الفنانة اللبنانية الشابة لإنجاز دورها في مسلسل " ظل" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021، والعمل فكرة الكاتب السوري سيف رضا حامد و من تأليف زهير رامي الملا، و سيتولى إخراجه بصورته النهائية المخرج التونسي محمد الخياري، بينما تتولى شركة Media Revolution v.



و تخوض جيسي بطولة المسلسل الدرامي إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم: " غسان مسعود، باسل خياط، يوسف الخال، هيا مرعشلي"، و ستؤدي الممثلة الشهيرة في العمل شخصية معقدة مركبة ومستفزة، تحيط بها العديد من التقلبات.

اقرأ أيضا: فيديو ... في أول ظهور إعلامي بعد الغياب ... جيسي عبدو تبكي والدها الراحل

هذا وكان آخر أعمال الفنانة جيسي عبدو مسلسل " بعد حين" الذي عرض قبل أشهر، و شاركت فيه إلى جانب كل من: " أحمد شعيب، العنود سعود، سمية رضا، إبراهيم الزدجالي".

مسلسل بعد حين من تأليف حميد المدني و سيناريو وحوار محمود أحمد يوسف، بينما تولى إخراجه مروان بركات.

النهضة نيوز