نسرين طافش تطرح ترنيمة أؤمن

فن ومشاهير

ترنيمة أؤمن للسيدة فيروز بصوت نسرين طافش

24 كانون الأول 2020 16:57

أحيت الفنانة نسرين طافش ترنيمة أؤمن التي قدمتها السيدة فيروز قبل عدة سنوات، و ذلك بمناسبة حلول عيد رأس السنة وعيد الميلاد، و طرحتها الفنانة نسرين طافش للاستماع عبر قناتها الخاصة في منصة تطبيق الـ يوتيوب.



نسرين طافش

و جاءت خطوة الفنانة الشهيرة كـ هدية منها للجمهور المحب لها، والذي كشفت له عن هذه الهدية من خلال منشور قصير، شاركته عبر حسابها الخاص في منصة تطبيق INSTAGRAM، تضمن البوستر الترويجي الخاص بهذا العمل.

و الذي كتبت عليه، قائلة: " هديتي لكم مع اقتراب نهاية العام... ترنيمة أعشقها لفنانة استثنائية بكل المعاني... السيدة فيروز... كوفر ترنيمة أؤمن بصوتي عبر قناتي الرسمية في اليوتيوب...سلام... حب... نور... إيمان للجميع... وانتقال يسير إلى احتمالنا الأجمل".


و قد فاجأت الممثلة الشابة محبيها قبل أيام قليلة، بـ مشاركتها في فيديو كليب أغنية " جوك غير" للفنان العراقي نور الزين، حيث حضرت كممثلة وموديل، دون مشاركته في الغناء.

وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين تداولوا خبر مشاركتها في الكليب عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الحسابات العامة المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير.



اقرأ أيضا: نسرين طافش تلتقي مع هيفاء وهبي في نقطة رفض لقاح الجائحة الفيروسية

هذا وقد أعلنت نسرين مؤخراً عدم قناعتها باللقاح التجريبي المتداول، والخاص بـ محاربة فيروس كورونا والوقاية منه، وذلك عبر عدة منشورات، شككت فيها بنجاعة اللقاح وسرعة انتاجه و تطبيقه على البشر، مشيرة إلى أنها لن تخضع له، و لن تلجأ للتطعيم به، فهي لن تكون فأر تجارب ( بحسب تعبيرها).

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش مسلسل " الوجه الآخر"، و الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية.

نذكر منهم: " ماجد المصري، مادلين طبر، هبة الأباصيري، ندى موسى"، يشار إلى أن مسلسل " الوجه الآخر" من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي.

النهضة نيوز