سوسن بدر في بطولة بين السماء والأرض

فن ومشاهير

سوسن بدر تخوض بطولة مسلسل بين السماء والأرض.. إليكم التفاصيل

24 كانون الأول 2020 19:03

انضمت الفنانة سوسن بدر إلى قائمة أبطال مسلسل" بين السماء والارض"، المأخوذ عن رواية للأديب المصري نجيب محفوظ، و الذي نسقه كـ سيناريو حافظ و سيتولى إخراجه ماند و العدل، والذي ستخوض بطولته الفنانة القديرة سوسن بدر إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.



سوسن بدر في مسلسل بين السماء والأرض

و من أبرز النجوم المشاركين في بطولة العمل: " أحمد بدير، هاني سلامة، نجلاء بدر، ندى موسى، محمد ثروت، يسرا اللوزي، غادة عادل، محمد ثروت، نورهان"، و من المقرر انطلاق عمليات التصوير خلال الأسبوعين القادمين.

و تدور أحداث العمل حول مجموعة من الأشخاص الذين يدفعهم القدر للوقوع ضحايا عطل يصيب أحد المصاعد الكهربائية، حيث يحتجزون داخلها، وهنا تبدأ تفاصيل حياة كل واحد منهم بالتكشف بدءً من أعمالهم وصولاً إلى مشاكلهم و طموحاتهم المستقبلية.



هذا و كان آخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل " ونحب ليه تاني" الذي تنافست فيه، في موسم دراما رمضان الماضي، و هو من تأليف عمرو محمود ياسين و إخراج مصطفى فكري، وخاض بطولة العمل كل من: " ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، شريف منير وتارا بدر ".

اقرأ أيضا: سوسن بدر تتمايل على وقع أنغام بالبنط العريض لـ حسين الجسمي

و ذلك إضافة إلى حضورها في مسلسل " النهاية" و هو من تأليف عمرو سمير عاطف و إخراج ياسر سامي، و شارك فيه كل من: " يوسف الشريف، محمد لطفي، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سهير الصايغ" وغيرهم من النجوم.

النهضة نيوز