تركي آل الشيخ يدعم الفنانة يسرا

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ للفنانة يسرا : النجمة الصديقة

25 كانون الأول 2020 11:05

حرص المستشار السعودي تركي آل الشيخ على دعم ومساندة الفنانة المصرية يسرا، عقب تأكيد بعض وسائل الإعلام المصرية خبر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، إذ تمنى لها رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ السلامة والعافية من الأزمة الصحية التي ألمت بها.



تركي آل الشيخ يساند يسرا

و ذلك من خلال منشور مقتضب شاركه المستشار السعودي عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه: " ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي... وأتمنى لها الشفاء العاجل".

و أتت تغريدة آل الشيخ فور تداول أخبار حول إصابة الفنانة المصرية بـ عدوى الجائحة الفيروسية، و معاناتها من تداعيات الإصابة وعدم مقدرتها على التحدث ( بحسب ما ورد في بعض وسائل الإعلام).


هذا و من المعروف عن المستشار السعودي تركي آل الشيخ علاقته الطيبة مع الفنانين والنجوم، و هو ما يتجلى واضحاً في علاقته معهم، لاسيما وأنه رئيس إدارة هيئة الترفيه في السعودية، وهي الهيئة المنظمة والمسؤولة للحفلات والعروض الفنية، كما أنه شاعر وغنى له العديد من النجوم، نذكر منهم:" ماجد المهندس، آمال ماهر، أصالة نصري".

و كان آخر عمل فني قدمه بالتعاون مع الفنانة السورية أصالة نصري، و هو العمل الأول بينهما، والذي طرح تحت عنوان الفرق الكبير، ونال نجاحاً جماهيرياً واسعاً، فور طرحه عبر قناتي الثنائي في منصة اليوتيوب.


و بالعودة إلى الفنانة المصرية يسرا، كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل خيانة عهد، الذي عرض مؤخراً عبر إحدى المنصات الرقمية قبل أن يعرض على شاشة إحدى القنوات الفضائية.

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ متهم بالتورط في قضايا فساد و هو : إشاعات مغرضة

والذي حقق نجاحاً جماهيرياً لافتاً، بقصته التي دارت حول الطمع و خيانة الأخوة لصالح المال و الشهرة وحب الظهور، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان و من إخراج سامح عبد العزيز.


و خاضت بطولته الفنانة يسرا إلى جانب نخبة من ألمع فناني الدراما المصرية، نذكر منهم: " يسرا، خالد سرحان، حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، خالد أنور، مصطفى درويش، تيام مصطفى قمر، رمزي العدل، جمانة مراد" و غيرهم.

النهضة نيوز