حازم إيهاب يتصدر عقب دخوله القفص الذهبي

فن ومشاهير

حازم إيهاب أسعد شخص على وجه الأرض... إليكم السبب

25 كانون الأول 2020 13:38

فاجأ الفنان المصري حازم إيهاب جمهوره بـ خبر زواجه من فتاة بعيدة عن الوسط الفني، وتدعى منة داغر، حيث أعلن عن الأمر من خلال منشور تضمن مجموعة من الـ صور التي جمعته بـ عروسه، شاركه النجم الشاب حازم إيهاب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


حازم إيهاب

في حين أرفق المنشور بتعليق قصير، أعرب فيه عن سعادته الكبيرة بهذه الخطوة و دخوله عالم الزوجية، إذ كتب: " أنا أسعد شخص على وجه الأرض... مدام حازم إيهاب".


و على إثره انطلقت تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور بعبارات التهنئة والود، داعين الله بأن يديم الوفاق والاستقرار بين النجم الشاب و عروسه.

اقرأ أيضا: صور : أسماء جلال من العرض الأول لـ فيلم LIMBO

حيث كتبت الفنانة المصرية أيتن عامر: " تهانينا حازم"، و علقت الفنانة السورية سارة نخلة: " ما شاء الله ربنا يحفظكم ويبارك لكم"، وعلقت النجمة مايان السيد: " تهانينا أتمنى لكم عمراً طويلاً من السعادة"، بينما علقت إيمي سليم: " مبروك"، فيما كتبت النجمة هند عبد الحليم قائلة: " مبروك ربنا يسعدكم".


و في السياق نفسه، تداول عدد من النشطاء مقاطع فيديو للعروسين إحداها من عقد القران، قبل بداية حفل زفافهما، حيث وصف النجم الشاب شعوره في هذه اللحظة بالقول أنها أسعد لحظات حياته.

بينما أظهر شريط مرئي آخر، العروس وشقيقها في لحظة ضعف حيث انهمرا بالبكاء، في ظل وجود العريس و ذلك عقب الانتهاء من مراسم عقد القران.


من جهة أخرى، يشارك الفنان حازم إيهاب حالياً في فيلم العارف إلى جانب العديد من النجوم، نذكر منهم: " أحمد عز، محمود حميدة، ركين سعد، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح، أحمد فهمي".

و يسلط الفيلم السينمائي الضوء في قصته، على حرب العقول التي تدور في زمننا الراهن المعاصر، وهو من تأليف محمد سيد بشير و من إخراج أحمد علاء الديب.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان المصري فيلم LIMBO الذي عرض مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، والذي خاض بطولته إلى جانب أسماء جلال، أحمد طلعت، أحمد كرارة، هند عبد الحليم، ليلى حسين، ميرنا نور الدين، خالد منصور".


النهضة نيوز