أسماء جلال في العرض الأول لفيلم LIMBO

فن ومشاهير

صور : أسماء جلال من العرض الأول لـ فيلم LIMBO

10 كانون الأول 2020 20:33

نشرت الفنانة المصرية أسماء جلال مجموعة من الـ صور الجديدة لها، من أجواء مشاركتها في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، وثقت فيها أسماء جلال إطلالتها على السجادة الحمراء أثناء حضورها العرض الأول لـ الفيلم السينمائي LIMBO.



أسماء جلال

و علقت النجمة المصرية الشابة على المنشور، قائلة: " من فيلم LIMBO"، وحاز المنشور على تفاعل المتابعين، حيث تخطت نسبة التفاعل على إحدى الـ صور حاجز 85 ألف علامة إعجاب.


أسماء جلال بـ إطلالة جريئة

اقرأ أيضا: ريهام عبد الغفور تربط بين التجاعيد و الخبرات

و حضر على السجادة الحمراء في حفل افتتاح العرض الأول لـ الفيلم السينمائي، كل من: " أحمد حاتم، تامر حبيب، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد مجدي و مريم الخشت".

هذا و قد تم افتتاح فعاليات الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.


إطلالة أسماء جلال


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل " حكايات بنات" بموسمه الرابع، و هو من تأليف أحمد شوقي و من إخراج مصطفى أبو سيف.

و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم: " ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، ليلى حسين، أحمد طلعت، حازم إيهاب، خالد منصور، تامر هاشم، أحمد كرارة" و غيرهم.

النهضة نيوز