أول تعليق من زهور سعود بعد تداول أخبار حول وفاتها

فن ومشاهير

زهور سعود تطمئن المتابعين وتوجه رسالة إلى مطلقي شائعة وفاتها

25 كانون الأول 2020 19:22

سادت حالة من القلق في أوساط النشطاء، اليوم الجمعة، عقب تداول بعض الصفحات والرواد أنباء تفيد بـ وفاة المدونة السعودية زهور سعود، و هو ما أطلق تساؤلاتهم حول صحة هذه الأخبار وإمكانية التحقق منها، تحت وسم حمل عنوان زهور سعود في ذمة الله.



زهور سعود

و قد ضجت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بالوسم الخاص بـ مشهورة تطبيق سناب شات، من قبل الرواد الذين تفاعلوا معه حتى تصدر، بهدف وصوله إليها أو لذويها للتعليق عليه بالنفي أو التأكيد.

و ذلك قبل أن يخرج عدد من النشطاء ومشاهير التطبيق الشهير عن صمتهم إزاء المتداول، لنفيه جملة وفصيلاً، وتعريته من الصحة بالإشارة إلى أن المدونة السعودية زهور سعود بخير وقد تفاعلت على أحد منشوراتهم.

حيث نشرت مدونة تطلق على نفسها اسم نون، قائلة: " لا تكذبون هذا سناب أخت زهور والتي تقول فيه... بنات زهور بسم الله عليها ما فيها شيء والهاش تاج كذب".

فيديو زهور سعود

قبل أن تخرج الناشطة السعودية في فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، و يتداوله نشطاء، أكدت فيه أنها بخير ومتواجدة عند شقيقتها، وقالت:

" أنا نائمة عند شقيقتي سارة... فجأة الناس يتصلون بيّ... ليطمئنوا عني... أنا صُدمت... حسبي الله ونعم الوكيل على من أطلق الهاشتاغ...".

و أضافت: " ليس لهذه الدرجة... تتمنون الموت لي... اكرهيني حسناً... لكن تتمنين الموت لي... ليس لهذه الدرجة.... الله لا يوفق من أطلق الهاشتاغ".



اقرأ أيضا: جابر آل مسعود في ذمة الله و مصادر أمنية تكشف السبب الحقيقي لوفاته

هذا وطالبت المدونة الشهيرة الجمهور المتابع لها عبر تطبيق سناب شات، بعدم تداول الوسم الذي يحمل خبر وفاتها، باعتباره آذاها و أخاف ذويها، حيث كتبت عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها في المنصة، قائلة:

" مرة كل أهلي خافوا... حسبي عليهم... تكفون لا أحد يغرد فيه ( في إشارة للوسم)... على شان يروح... أخافني مرة وأخاف أهلي...".



النهضة نيوز