حفل نانسي عجرم اليوم

فن ومشاهير

حفل نانسي عجرم .. الفنانة اللبنانية تلتقي الجمهور عبر الأون لاين بمناسبة الكريسماس

25 كانون الأول 2020 20:10

شوقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور المحب لها، لحفلها الأون لاين الجديد، الذي من المقرر أن يعرض مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة، والذي ستقدمه بمناسبة حفل عيد الميلاد الكريسماس، و ذلك في منشور مقتضب شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



حفل نانسي عجرم

و تعد النجمة اللبنانية من المشاهير الأكثر متابعة على منصات التواصل الاجتماعي، نظراً إلى جماهيريتها الواسعة و أعمالها الغنائية الناجحة التي استطاعت من خلالهم إحداث بصمة لها في عالم الفن، منذ إطلاق أغنيتها الشهيرة أخصمك آه.

و هذا الحفل الأون لاين الثاني لـ نانسي عجرم هذا العام، فقد سبقه حفل خرجت به على جمهورها قبل ثلاثة أشهر عبر منصة تطبيق تيك توك والذي حاز متابعة عالية، والذي لاقى الحفل تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أطلق على يومها وسما بعنوان " حفلة نانسي تيك توك "، حيث تصدرت من خلاله قائمة الوسوم الخاصة بتطبيق تويتر، و قائمة الرائج في محرك البحث غوغل.



و ظهرت النجمة اللبنانية في فيديو ترويجي للحفل المقرر عرضه الليلة، وهي تؤدي أغنية " إحساس جديد" التي قدمتها قبل سنوات قليلة، فيما علقت هي على المنشور بالقول: " نانسي عجرم تنتظركم مع الأغاني الرومانسية الشهيرة في حفل نانسي عجرم.

من جهة أخرى، أصدر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، قراراه الظني الأول في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم، الشاب محمد الموسى، الذي أردي بالرصاص على يدي زوجها الطبيب فادي الهاشم.

والذي قضى بإدانة الهاشم، بـ جناية القتل القصدي معطوفة على المادة 228 من قانون العقوبات و التي تنص على الدفاع عن النفس المشروع، قبل أن تحال القضية إلى محكمة الجنايات، ليكون لها كلمة الفصل في هذا الأمر .



اقرأ أيضا: فيديو ... نانسي عجرم بعدة إطلالات مختلفة في حفل تيك توك

إلا أن محامي زوج الفنانة اللبنانية أكد بأن القرار معطوف على المادة 228، وعليه فإن براءة موكله أكيدة، باعتباره كان يدافع عن عائلته في وجه المغدور الذي قيل بأنه اقتحم منزلهم حاملاً في يده سلاحاً نارياً( بحسب إفادة الطبيب وعائلته و ما ظهر في فيديوهات كاميرا المنزل).

النهضة نيوز