عمرو دياب يتصدر بـ ألبوم يا أنا يا لأ

فن ومشاهير

عمرو دياب يصدر ألبوم يا أنا يا لأ

25 كانون الأول 2020 22:26

طرح الفنان المصري عمرو دياب ألبومه الغنائي الجديد يا أنا يا لأ عبر إحدى منصات الخدمات الصوتية الخاصة بإحدى شركات الاتصالات المصرية، و أصدر الفنان عمرو دياب ألبوم يا أنا يا لأ بالتعاون مع شركة ناي للإنتاج والتوزيع الفني.



عمرو دياب ألبوم يا أنا يا لأ

و يتضمن ألبوم الهضبة المصرية اثنا عشرة أغنية منوعة، أطلق بعضاً منها على شكل مقاطع عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، بينما طرح واحدة منه بأسلوب الأغنية المنفردة، ألا وهي أغنية الجو جميل.

أما باقي أغاني الألبوم فقد حملت عناوين مختلفة، وهي: " محسود، شكرا، عايز أعمل زيك، أنا معاك، بتهزر، من العشم، طبل، فكرني يا حب، يا أنا يا لأ، محسود بتوزيع مختلف، يا دلعو" إضافة إلى أغنية الجو جميل.


و تعاون دياب في عمله الفني الجديد مع نخبة من الشعراء، نذكر منهم: " تركي آل الشيخ، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مالكي، خالد تاج الدين".

أما الملحنين فهم " محمد يحيى، خالد عز، شريف الغندور، عزيز الشافعي"، بينما تولى توزيع أغنيات الألبوم كل من الموسيقيين: " عادل حقي، أسامة الهندي"، والماستر أمير محروس و أسامة الهندي.

ألبوم يا أنا يا لأ هو الألبوم الثاني للفنان المصري في عام 2020، فقد سبقه ألبوم سهران الذي أطلقه مطلع العام الحالي، و الذي تضمن ستة عشر أغنية منوعة.

اقرأ أيضا: فيديو... عمرو دياب يتصدر بـ محسود

من جهة أخرى، أحيا الفنان المصري عمرو دياب مؤخراً حفلاً خاصاً داخل قصر عابدين، حضره نخبة من وجوه الإعلام والفن، وقدم خلاله مجموعة منوعة من أشهر أغنياته، إضافة إلى غنائه مقطعاً من أغنية " محسود"، التي أطلق تحدياً خاصاً بها.


خاضه نخبة من المشاهير، على غرار الفنان اللبناني وائل جسار، مصطفى حجاج، محمد الشرنوبي، محمد رشاد، كارمن سليمان، رامي صبري، نهال نبيل، راشد الماجد، ماجد المهندس".

هذا و يتحضر الفنان عمرو دياب للعودة إلى عالم التمثيل من خلال مسلسل جديد، و ذلك بالتعاون مع شبكة نتفليكس Netflix، ومن المقرر طرح العمل في العام المقبل 2021.

النهضة نيوز