عمرو دياب يطرح برومو محسود و يتصدر

فن ومشاهير

فيديو... عمرو دياب يتصدر بـ محسود

16 كانون الأول 2020 14:08

ينتظر جمهور الفنان المصري عمرو دياب ألبوم " يا أنا يا لأ" الجديد، الذي من المقرر أن يطرحه الهضبة المصرية خلال الفترة المقبلة، و هو ما يتجلى واضحاً عند كل منشور، يشاركه الفنان عمرو دياب عبر حساباته الرسمية المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي.



عمرو دياب

و الذي كان آخرها، الفيديو الترويجي لأغنية محسود، و التي تعاون فيها دياب بالكلمات مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ، و بالألحان مع خالد عز، في حين تولى توزيعها الموسيقي عادل حقي، و الميكس والماستر أمير محروس.

عقب ذلك، تصدر اسم النجم المصري قائمة الأكثر رواجاً في غوغل، و يقول مطلع أغنية محسود: " محسود على عودك يا جميل... على دقة عود اتمايل ميل... بعد اللي أنا دقته... كله يجي بوقته... قدامنا طول الليل مواويل... أنا وأنت بـ مية لمة ... مش محتاجين لمة... لما بشوفك بـ نسى أنا مين".


كما وتصدر الفيديو الترويجي لأغنية " يا أنا يا لأ" قائمة الرائج في منصة تطبيق الـ يوتيوب، عقب ساعات قليلة من طرحه، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمه و ألحان محمد يحيى، و توزيع عادل حقي.


هذا وقد أحيا الفنان عمرو دياب مؤخراً حفلاً خاصاً داخل قصر عابدين، وسط حضور أهل الإعلام والفن، وقدم خلاله باقة منوعة من أشهر أغانيه، إضافة إلى غنائه مقطعاً من أغنية " محسود"، بحسب ما ذكر موقع اليوم السابع.

اقرأ أيضا: أسباب انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني

يذكر أن عمرو دياب لم يعلق حتى الآن على شائعات انفصاله عن النجمة المصرية دينا الشربيني، عقب تداول أخبار تفيد برفضه إعلان زواجهما و إنجاب الأخيرة طفل منه.


كونه مازال متزوجاً من السيدة السعودية زينة عاشور، وهي زوجته الثانية ووالدة أبنائه عبد الله، جنى و كنزي، ولم يقع الانفصال الرسمي بينهما حتى اللحظة، إضافة إلى أنه والد لأربعة أبناء، فهو لديه ابنة أخرى وتدعى نور من أولى زوجاته وهي الفنانة شيرين رضا، ( بحسب ما ورد في بعض وسائل الإعلام).


أما عن خلاف الثنائي، فقد قيل بأنه نتج عن رد فعل حدث بينهما إثر سوء تفاهم وقع أثناء تواجدهما داخل أحد الأماكن العامة، والذي دفع دينا الشربيني إلى مغادرة المكان دون أي اهتمام من الفنان عمرو دياب.

النهضة نيوز