نجوى كرم تطلق معذور قلبي

فن ومشاهير

أغنية معذور قلبي للفنانة نجوى كرم تحتل قائمة الوسوم في تويتر

26 كانون الأول 2020 12:36

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب أغنيتها الجديدة معذور قلبي، عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب، وذلك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، و على الرغم من أن إطلاق أغنية معذور قلبي للنجمة نجوى كرم، جاء في ساعات الفجر الأولى، إلا أنها تصدرت منصة تويتر لبنان.



نجوى كرم تطلق أغنية معذور قلبي

و أتى طرح الأغنية عبر منصة اليوتيوب، عقب يومين من تشويق الفنانة اللبنانية الجمهور لسماعها، حيث أنها نشرت عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، فيديو ترويجي للأغنية و صورة لها من كواليس تصوير الكليب.

و علقت عليها بالقول: " كليب معذور قلبي... سيبصر النور نهار الجمعة...الخامس والعشرين... في الساعة السابعة بتوقيت بيروت... كونوا على الموعد...".


الأمر الذي أثار تفاعلات الجمهور المتابع لها، والذي أبدى عدم صبره ورغبته الكبيرة بسماع الأغنية، و هو ما تجلى واضحاً في التعليقات الكثيرة و نسبة المشاهدة التي انهمرت على الأغنية فور طرحها، و التي تخطت نسبة مشاهدتها والاستماع عليها حاجز الخمسة آلاف.

و من بين التعليقات التي وردت على فيديو كليب الأغنية عبر اليوتيوب، " يمكن صاروا ثلاثين سنة من الإبداع... وبعدك عم تعطينا... إن شاء الله شمسك ما بتغيب"، و " هي الفنانة عبارة عن كتلة إبداع"، و " أرزة لبنان وياسمينة الشام العتيقة... رح تبقي بقلوب السوريين دائماً و أبداً".


و " الشعب اللبناني شعب مرح ودمهم خفيف... يدخلون للقلب الله يحفظهم و ينصرهم"، و " من اليمن لك ألف تحية... أحب أدائك وصوتك"، و " معذور قلبي على حلاوتك"، و " رائعة على طول... ومثال للطاقة الإيجابية وكل شيء حلو".

اقرأ أيضا: نجوى كرم تشوق الجمهور لـ معذور قلبي

و جاءت أغنية معذور قلبي بعد فترة لابأس بها من طرح الفنانة اللبنانية أغنية بعشق تفاصيلك، التي طرحتها بـ أسلوب الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، والتي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد ماضي و الملحن عادل العراقي.


هذا وتلتقي نجوى كرم جمهورها في إمارة دبي، بتاريخ الخامس عشر من شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، والذي سيكون الحفل الغنائي الأول لها في العام الجديد 2021.

النهضة نيوز