الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل

حنين أسد

26 كانون الأول 2020 22:35

شخصيات فنية كثيرة تغيرت، ومنها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل، ولكن من المؤكد أنها تغيرت للأفضل عقب عمليات التجميل، في الوقت الذي فقدت فيه بعض الوجوه ملامحها الأساسية، حتى أنها تحولت للأسوأ بعد الخضوع لعمليات تجميل فاشلة.



هيفاء وهبي

مع كل صورة أو فيديو قديم يتداول لنجمة أو شخصية مشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي، يصعد اسم الفنانة لأعلى قوائم الرائج على خلفية تداوله عبر وسوم أو أخبار تضيء على الفوارق الكبيرة التي طرأت على هيئتها بكل ما فيها من سلبيات أو إيجابيات.

وفي كل مرة تلوح حملات التنمر والتجريح بحق بعض النجمات، إلا أن موقع النهضة نيوز ومن خلال متابعته المنشورات القديمة الخاصة بالفنانة هيفاء وهبي، لاحظ بأن النشطاء لطالما اتفقوا على جمال النجمة اللبنانية، التي دخلت عالم الجمال قبل الفن بمعانيها الجذابة و ملامحها الطبيعية الأنثوية الصارخة.


وهنا نستعرض لكم مقطع فيديو لـ وهبي، عند مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان في العام 1992، والذي بدت فيه بملامحها الطبيعية قبل إجراء الرتوش التجميلية، حيث أطلت بجرأتها المعهودة، حيث خاطبت الحضور بالقول: " ألم تشتاقوا لـ جورجينا رزق ثانية في لبنان".

ليحصد الفيديو تفاعلات المتابعين الذين أجمعوا في معظمهم على جمالها الطبيعي، و من أبرز ما جاء فيها: " ليش الغيرة المخلوقة جميلة من يومها"، و " كلنا بـ تتغير ملامحنا بس نكبر... هي رغم الكبر بـ تبقى محافظة على جمالها"، و " كبرت والإنسان تتغير ملامحه في الكبر وبالعكس يحلو أكثر كلما تقدم بالعمر".


أما في هذا الفيديو فقد رصدنا لكم أحد الإعلانات الدعائية التي شاركت بها النجمة اللبنانية في فترة التسعينيات، والتي ظهرت فيها بحركاتها الأنثوية اللافتة و خفة ظلها المعهودة.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي حاضرة إلى جانب الفنانة يسرا في دراما رمضان 2021

و قد جاءت آراء المتابعين عليه لتصب في صالح هيفاء وهبي، حيث كتب متابع: " من زمان وهي حلوة وجمالها طبيعي في هذا الفيديو باختصار هي جميلة بالعمليات و بدون عمليات"، و علقت متابعة: " أحلى شيء فيها عيونها والشامة فدوة"، و عقّبت أخرى: " سبحان الخالق وجه جميل جداً من يوم يومها".


و بالعودة إلى زمننا الحاضر ونشاط الفنانة هيفاء وهبي الفني، أبدت النجمة اللبنانية موافقتها المبدئية على خوض غمار بطولة مسلسل درامي مصري جديد، لتخوض به غمار المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

و قد كشفت بعض التقارير الإعلامية على أنها ستشارك في العمل إلى جانب الفنانة المصرية يسرا، وذلك تحت إشراف المخرج أحمد عادل، و المنتج المصري جمال العدل.


اقرأ أيضا: هيفاء وهبي تشكك في نجاعة لقاح فيروس كورونا

فيما كان آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل أسود فاتح الذي عرض مؤخراً عبر إحدى الشاشات العربية، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم: " معتصم النهار، روجينا، شريف رمزي، صبري فواز، أحمد فهمي، رانيا منصور"، بينما كتب العمل أمين جمال، و أخرجه كريم العدل.

النهضة نيوز