دعوة لمقاطعة برنامج رامز جلال

فن ومشاهير

دعوة لمقاطعة برنامج رامز جلال.. الأعلى للإعلام : الفنان قيمة ومثل

27 كانون الأول 2020 11:31

أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، الصحفي كرم جبر، أن المجلس سيدرس الإجراءات والخطوات التي تندرج تحت إطار قانون المجلس ولائحة الجزاء الخاصة به، اتجاه برامج المقالب و الفكاهة التي تقوم فكرتها على استقبال الفنانين والنيل منهم في شهر رمضان المبارك، وهو ما جعل اسم الفنان رامز جلال يتصدر، باعتبار برنامجه الأنجح والمثير للجدل خلال السنوات الماضية.



برنامج رامز جلال

هذا و قد طالب رئيس المجلس في تصريح خاص لموقع الوطن المصري، جميع المشاهير والفنانين بالابتعاد عن البرامج التي تنال منهم، حيث قال:

" بصرف النظر عن الأسماء، إن أكبر جزاء من الممكن أن يقع بحق أي برنامج، هو أن يكون الرأي العام ضده، لذلك أناشد جميع الفنانين بالابتعاد عن مثل هذه البرامج، باعتبار أن الفنان قيمة ومثل، هذا وسنبحث في الإجراء التي ينص عليها القانون الخاص بالمجلس لائحة الجزاء".


على الصعيد نفسه، يعد برنامج المقالب الخاص بالفنان المصري رامز جلال من أشهر و أبرز برامج المقالب التي عرضت خلال السنوات الست الماضية، نظراً إلى النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه منذ بداية عرضه، واستمراره لعدة مواسم، بالتزامن مع حملات الهجوم التي تعرض لها من قبل بعض النجوم وشريحة من العامة.

اقرأ أيضا: هيام كمال مؤلفة برنامج "رامز مجنون رسمي" تُحيل رامز إلى القضاء

باعتبارهم أنه يقوم على ذُل الفنان المستضاف والذي من الممكن أن يتعرض لحالة من الصدمة أو لازمة صحية مفاجئة على خلفية المقلب المخيف والغريب الذي من الممكن أن يتعرض له خلال استضافته في الحلقة الخاصة به.

هذا و قد وقع العديد من النجوم ضحايا للفنان المصري، عقب مشاركتهم في البرنامج على أنه برنامج حواري، حيث أخفى مُعدوه وصناعه فكرته من خلال وضع مقدم مشهور ومعروف ليتواصل مع النجوم، ومن أبرز المقدمين الإعلامي اللبناني نيشان، و الفنانة اليمنية أروى.


أما من النجوم الذين وقعوا ضحية للفنان رامز جلال، نذكر:" ياسمين صبري، سوزان نجم الدين، باسم ياخور، فيفي عبده، صافيناز، جورج قرداحي، عمرو يوسف، أمير كرارة، شاروخان، باريس هيلتون، أنطونيو بانديراس، نبيلة عبيد، غادة عادل، حسن شاكوش" إضافة إلى عدد كبير من مشاهير عالم الرياضة.

النهضة نيوز