صدمة في الوسط الفني عقب وفاة المخرج السوري حاتم علي

فن ومشاهير

المخرج حاتم علي بـ لسان نجوم الفن العربي

29 كانون الأول 2020 16:20

خيمت حالة من الحزن بين أوساط المشاهير وصناع الدراما والفن، عقب انتشار خبر وفاة الفنان والمخرج حاتم علي، حيث أبدى العديد من النجوم أسفهم الكبير على رحيل حاتم علي المفاجئ، والذي جاء نتيجة إصابته بـ نوبة قلبية حادة.



نجوم الفن وصناع الدراما ينعون حاتم علي

اكتسحت صفحات الفنانين العرب منشورات النعي الخاصة بالفنان السوري الراحل، والتي جاءت لتعبّر عن ألمهم وصدمتهم بهذا النبأ الحزين، حيث كتب الفنان السعودي ناصر القصبي قائلاً:

" فجعت صباح اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي... جمعتنا أيام جميلة... كان يردد دائماً بصوت عفوي وصوت مسموع يا ربي سامحني... سامحه يا رب و اغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لا تزال محفورة في وجدان المشاهد العربي".

أما الفنان الكويتي عبد الله بو شهري فكتب:" وفاة المخرج العربي الكبير حاتم علي... مخرج الروائع الخالدة... الزير سالم... ثلاثية الأندلس... التغريبة الفلسطينية... عمر... الله يرحمه".

الفنان معتصم النهار غرد بالقول:" أستاذي و قدوتي... أملي بما تبقى الرحمة لروحك... خسارة كبيرة... بكرت يا أستاذ... المخرج الكبير حاتم علي في ذمة الله...".

كما نعته النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت، حيث نشرت إلى جانب صورته، قائلة: " من فترة كتير تذكرتك وكنت عم خبر أصدقائي عن تجربتي بالشغل معك... أنت مهضوم وقلبك طيب... وتحب شغلك كتير... انصدمت بالخبر و زعلت من نص قلبي... الله يرحمك... نحبك".


الفنانة المصرية منة فضالي غردت، معربة عن صدمتها بالقول: " خبر صدمني... وفاة المخرج السوري العظيم الأستاذ حاتم علي... كان ليّ الشرف إني اشتغلت معك أهم وأغلى الأعمال على قلبي... الملك فاروق... مش ناسيه إيمانك بي كـ ممثلة... كنت صديق و أخ... كنت فنان راقي... وداعاً صديقي الغالي".

اقرأ أيضا: وفاة الفنان حاتم علي .. ما لا تعرفه عن المخرج السوري الراحل

كما نعاه مواطنه الفنان تيم حسن عبر أحد حساباته، حيث كتب: " رحم الله المخرج الكبير والأستاذ حاتم علي... الله يرحمك رحمة واسعة... يا صاحب الفضل الكبير... تركت إرثاً خالداً نفخر به... كـ سوريين وعرب... تعازيَّ و دعائي لأستاذتي السيدة دلع الرحبي... و لعمرو... والأحبة و كل الأسرة... لا حول ولا قوة إلا بالله و إنا لله وإنا إليه راجعون".

هذا و كان السيناريست المصري عبد الرحيم كمال من أعلن خبر رحيل الفنان والمخرج السوري حاتم علي، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 58 عاماً.

النهضة نيوز