مريم أورزلي بـ جلسة تصوير جريئة

فن ومشاهير

مريم أوزرلي بـ صور جريئة: لكل شخص حياة

30 كانون الأول 2020 19:33

أحدثت النجمة التركية مريم أوزرلي ضجة واسعة في أوساط النشطاء، عقب نشرها عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بـ مناسبة اقتراب موعد ولادة طفلها الثاني، و التي ارتأت فيها مريم أوزرلي عدم التعليق على الـ صور الحديثة التي شاركتهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



مريم أوزرلي

و قد تألقت النجمة التركية التي اشتهرت في عالمنا العربي بـ اسم السلطانة هُيام، نسبة لدورها في أحد مواسم مسلسل حريم السلطان، بملابس نسائية جريئة، باللون الأحمر الداكن.


والتي كشفت فيها عن أجزاء واسعة من جسدها، لاسيما منطقة البطن، حيث استعرضت بطنها المنفوخ على طريقة نجمات هوليوود، اللاتي روجنّ لها منذ سنوات، عبر الخضوع لجلسات تصوير خاصة بالحمل و إبراز بطونهنّ المنفوخة بفعل الحمل و اقتراب موعد الولادة.


و في السياق نفسه، تحفظت مريم عن ذكر اسم والد طفلها الثاني، معتبرة أن هذا شأن خاص، وأن لكل إنسان حياة مختلفة عن الآخر، ولكل وجهة نظره، وأنها دائما ما تشعر بأن الله معها ويساندها.

اقرأ أيضا: فيديو ... شاهد رقص الممثلة التركية تشاغلا شيمشك على أغنية محمد رمضان

و صرحت في إحدى المقابلات بأنها ترفض تدخل أي أحد في أسلوب حياتها وخصوصيتها، أو الحكم عليها، مؤكدة على أنها ممتنة لله وتشكره على كل ما جرى معها.

قبل أن تتجاهل النجمة التركية مريم أوزرلي جميع الانتقادات التي طالت حملها بدون زواج، مكتفية بالإشارة إلى والد طفلها المنتظر بأنه من ذوي وحاملي الجنسية الأمريكية.

النهضة نيوز