ريهام حجاج بـ لسان زوجها النائب محمد حلاوة

فن ومشاهير

زوج ريهام حجاج يصرح عن رأيه بها و هي ترد

31 كانون الأول 2020 12:26

أعربت الفنانة المصرية ريهام حجاج عن سعادتها الكبيرة، عقب تصريح أدلى به زوجها النائب محمد حلاوة خلال حوار أجري معه مؤخراً لصالح إحدى الوسائل الإعلامية، حيث شاركت ريهام حجاج صورة غلاف الخبر الخاص بزوجها محمد حلاوة عبر إحدى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



ريهام حجاج و محمد حلاوة

والذي كشفت فيه عن تصريح الأخير بحقها، و الذي قال: "أحب ريهام جدا.. و بيننا تفاهم كبير.. و هي فنانة مميزة و مثقفة.. تركت بصمة فنية واضحة.. كما أنها زوجة ممتازة.. و تساندني في كل أعمالي".

و هو ما أثار مشاعر الفنانة الشهيرة التي حرصت على التعليق، فما كان منها إلا إرفاق المنشور بكلمة واحدة، تحمل في طياتها الكثير من المعاني، حيث كتبت: " حبيبي".


اقرأ أيضا: ريهام حجاج تفجع بـ وفاة أغلى الناس

و عليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن أملهم الكبير بدوام السعادة بين الثنائي، و من بين التعليقات :" ربي يحفظكم حبيبتي"، و " شبه بعض جدا"، " بسم الله ما شاء الله"، و " ربنا يسعدكم يا حبيبتي و يخليكم لبعض"، و " والله حقه أنت تنحبي أصلا"، و " ربنا يخليكم لبعض الطيبون للطيبات".

اقرأ أيضا: ريهام حجاج تهنئ زوجها محمد حلاوة عقب فوزه بـ انتخابات مجلس الشيوخ

هذا و قد أعلنت حجاج زواجها من حلاوة في شهر كانون الثاني/ يناير من العام 2019، وذلك بعد فترة وجيزة من تداول أخبار في هذا الخصوص.


من جهة أخرى، حضرت الفنانة المصرية ريهام حجاج على الشاشة الفضية، من خلال المسلسل الاجتماعي الدرامي" لما كنا صغيرين"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من " محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، منة فضالي، ندى بسيوني، أشرف زكي، محمود حجازي" وغيرهم .

يشار إلى أن مسلسل لما كنا صغيرين من تأليف أيمن سلامة، و من إخراج محمد علي، وعرض خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020.

النهضة نيوز