إيقاف مسلسل الفنانة المغربية نسرين الراضي

فن ومشاهير

نسرين الراضي بدورها الجريء تستفز الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية

31 كانون الأول 2020 15:50

عقب الجدل الذي أثير حول مسلسل ضحايا حلال، لإحدى بطلاته الفنانة المغربية نسرين الراضي، اتخذت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، قرارا بإيقاف عرض مسلسل ضحايا حلال، و حجب جميع الإعلانات الترويجية الخاصة به، على خلفية ظهور نسرين الراضي بمشاهد جريئة ومسيئة برأي البعض.



نسرين الراضي بطلة ضحايا حلال

و أعلنت الهيئة السعودية عن قرارها من خلال بيان مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق تويت ر، بينت فيه أسباب القرار الصادر بحق المسلسل.

موضحة أنها قررت اتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بـ مخالفة المؤسسة المنتجة للعمل، و القناة التي قامت بعرضه عبر المنصة الرقمية الخاصة بها، مؤكدة أن المسلسل خالف الضوابط الخاصة بالمحتوى الإعلامي، إضافة إلى عدم حصول صناعه على إجازة من قبل الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع.

هذا و قد أثرت حملة انتقادات واسعة ضد مسلسل ضحايا حلال، على خلفية القصة الجدلية التي يتناولها في أحداثه، والمتمثلة بـ زواج المسيار، ولاسيما عقب ظهور الفنانة المغربية في مشهد جريء فيه، حيث جسدت دور فتاة بالغة كبيرة ناضحة، تتزوج من طفل صغير قاصر بعمر الخامسة عشرة، الأمر الذي أزعج المتابعين وسبب موجة غضب عارمة، ومطالبات بإيقاف عرض المسلسل الاجتماعي.


الجدير بالذكر أن مسلسل ضحايا حلال من تأليف الكاتبة السورية نور شيشكلي و من إخراج أحمد مدحت، و يخوض بطولته إلى جانب الفنانة المغربية كل من: " لين غرة، ميلا الزهراني، خالد صقر، سعيد صالح، سناء بكر يونس، العنود سعود، بدر اللحيد، أيدا".

يشار إلى أن للنجمة المغربية الشابة حنان الراضي عدة مشاركات في عالم الدراما، نذكر منها: مسلسل مقطوع من شجرة، دور بينها يا الشيباني دور بيها، دار الغزلان، الماضي لا يموت" وغيرها.

اقرأ أيضا: نسرين الراضي في مرمى انتقادات الجمهور ومطالبات بإيقاف عرض أحدث أعمالها

كما أنها أثارت الجدل قبل عام من الآن، عقب تقبيلها زميلتها في بطولة فيلم آدم، الفنانة المغربية البلجيكية لبنى أزبال على فمها، أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء في مهرجان كان الدولي، وذلك على مرأى الحضور من نجوم وصناع سينما ووسائل إعلام.

اقرأ أيضا: مهرجان مالمو للسينما العربية يختار فيلم "آدم" ليكون الإفتتاحية

حيث بررت القبلة الفموية حينها بالقول أنها بريئة و ناتجة عن حبها لزميلتها فقط، و لا تحمل أي دلالات أخرى( على حد تعبيرها).



النهضة نيوز