منى واصف عن حاتم علي : لا أستطيع التخيل بأنني أقدم التعازي به لزوجته دلع الرحبي

فن ومشاهير

منى واصف في وداع حاتم علي بكت بحرقة

31 كانون الأول 2020 16:34

لم تمر دموع الفنانة القديرة منى واصف التي سالت على وفاة المخرج الراحل حاتم علي، مرور الكرام، فقد أثرت بشكل كبير في نفوس المشاهدين الذين تابعوا حديثها عنه، والذي أفضت به الفنانة الكبيرة منى واصف في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية.



منى واصف

حيث قالت: " لا أعلم ما الذي عليّ قوله... منذ سمعت بـ نبأ رحيل حاتم علي... لم أصدق و ما زلت إلى الآن غير مصدقة... كان لي شرف العمل معه في عملين دراميين و متابعة جميع أعماله".

و أضافت مستذكرة عملهما معا في مسلسل العراب، قائلة:" أخرج حاتم علي العراب... كما أنه جسد فيه دور ابني... لا تعرفون معنى أن يكون ابني... الآن ماذا أقول له؟... الله معك يا روحي يا أمي يا حاتم".



و تابعت الفنانة القديرة منى واصف كلامها بالقول: " لا أستطيع التخيل بأنني أقدم التعازي به لزوجته دلع الرحبي... أو لأهله و محبيه... ولا للأعمال والإبداعات الفنية التي قدمها والتي كان سيقدمها... في بعض الأحيان وبسبب الحزن الكلمات تعجز عن التعبير...".


هذا وقد غاب الفنان والمخرج حاتم علي عن عالمنا صباح يوم الثلاثاء الماضي، متأثرا بـ نوبة قلبية حادة ألمت به، أثناء تواجده بمفرد داخل غرفته في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

و من المقرر دفن جثمانه يوم غد الجمعة بحضور عائلته ومحبيه، وذلك في العاصمة السورية دمشق، بحسب ما ارتأت عائلته متمثلة بابنه المخرج عمرو حاتم علي.

اقرأ أيضا: لم تستطع تحقيق أمنيتها ... منى واصف في لقاء نادر

وفاة المخرج الراحل أحدثت حالة من الصدمة بين أوساط الفنانين ونجوم الوطن العربي، الذين نعوه عبر حساباتهم الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثرة.

و من أبرز النجوم: " الفنان السعودي ناصر القصبي، معتصم النهار، الفنان الكويتي عبد الله بو شهري، نادين نجيم، قصي خولي، ديما بياعة، تيم حسن، منة فضالي، رانيا يوسف، سوسن بدر، خالد حيدر، السيناريست عبد الرحيم كمال، سلافة معمار، عابد فهد".


الجدير بالذكر أن الفنان الراحل حاتم علي كان يتحضر لإنجاز فيلم الزير سالم، الذي طرح للعرض قبل عشرين عاما كـ مسلسل تلفزيوني، و هذا كان سبب تواجده في مصر.

النهضة نيوز