جينيفر لوبيز تحتفل بـ ليلة رأس السنة

فن ومشاهير

بمناسبة ليلة رأس السنة.. جينفر لوبيز تستقبل العام الجديد بـ حفل افتراضي

31 كانون الأول 2020 17:26

تطل النجمة العالمية جينيفر لوبيز على الجمهور اليوم، بـ حفل افتراضي بمناسبة ليلة رأس السنة الميلادية، فقدت ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن الفنانة جينيفر لوبيز تتحضر للاحتفال بحلول ليلة رأس السنة الجديدة 2021، و ذلك برفقة محبيها عبر الإنترنت.


جينيفر لوبيز تطل ليلة رأس السنة

و بحسب الصحيفة البريطانية، فإن ألف شخص من حبي لوبيز سيتمكنون من متابعتها عبر الزووم، والذي ستُطل فيه من منزلها لوداع العام الحالي 2020 واستقبال العام الجديد 2021.

و عن كيفية متابعة الجمهور للنجمة العالمية، فقد أكدت الديلي ميل أن لوبيز ستقوم بإرسال رابط مع محبيها الذين كانوا أوائل المراسلين لها عند انتشار خبر مفاجأتها الافتراضية، ليلة أمس الأربعاء.

هذا و قد تداولت الصحف مجموعة من الـ صور الحديثة لـ جينفر لوبيز والتي التقطت لها في ساحة التايم سك وير، على خلفية ظهورها الأخير في حلقة برنامج Dick Clarks New Year s Rockin Eve المقرر عرضها مساء اليوم بمناسبة حلول رأس السنة.


تألقت فيها بـ فستان منفوش باللون الأزرق، بدرجة الـ Baby Blue، مزين بطبقات عدة من قماش الـ تول الأنثوي والذي أضفى حركة أنثوية لافتة على التصميم المستوحى من ملابس الدمية الشهيرة بار بي، كما ظهرت في بعض المنشورات مرتدة سترة جلدية باللونين الأسود والفضي.

اقرأ أيضا: العالم يبدأ احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة 2021 بشكل صامت مع نهاية عام 2020

بينما استكملت جينفر لوبيز إطلالتها بمكياج الوجه الناعم بدرجات البرونز والألوان الترابية، مع التركيز على كحل العين العريض، بينما سرحت شعرها بطريقة خصل الـ Wavy العريضة.

اقرأ أيضا: بالصور.. جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يشتريان منزلا في ميامي بقيمة 40 مليون دولار


النهضة نيوز