الفنانة جمانة مراد : المؤمن مصاب

فن ومشاهير

جمانة مراد تكشف تطورات حالتها الصحية عقب إصابتها بالفيروس المستجد

31 كانون الأول 2020 20:30

كشفت الفنانة السورية جمانة مراد، تطورات حالتها الصحية، عقب مرور خمسة أيام على إعلان إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك في تسجيل صوتي، خصته الفنانة جمانة مراد لصالح برنامج The insider.



جمانة مراد

صرحت فيه نجمة السورية بالقول: " الحمد لله على كل حال... أمس... أول يوم أنام فيه... تذكر الله رحمة... و المؤمن مصاب..."، وتابعت: " يجب أن نوقن بالله... وأن نتعامل مع كورونا وكأنه مرض عادي... و ذلك لأن الخوف يقلل المناعة...".

و أشارت إلى ما يجب اتباعه من قبل كل مصاب بـ عدوى فيروس كورونا، حيث قالت: " من الضروري المتابعة مع الطبيب و أخذ الأدوية اللازمة... و شرب أشياء ساخنة... أشياء مغذية... والأكل بشكل جيد".

و في نهاية التسجيل، توجهت الفنانة السورية إلى جميع محبيها و أصدقائها بدعاء، إذ قالت: " الله يفرج همنا... و يزيل الغمة... و يشفي جميع زملائي الفنانين... و يشفي الجميع... و يلطف بعباده".


هذا و قد أعلنت جمانة عن إصابتها بالفيروس التاجي المستجد قبل خمسة أيام، حيث وجهت رسالة تحذير لجميع مخالطيها بالانتباه لأنفسهم.

من جهة أخرى، كشفت الفنانة جمانة مراد مؤخراً، مشاركتها في فيلم سينمائي جديد من إنتاج و إخراج وائل عبد الله، وهو التعاون الثاني لهما عقب فيلم " الحفلة".

اقرأ أيضا: صورة ... في عيده ... جمانة مراد لزوجها : يا ربيعي

فيما كان آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل" خيانة عهد"، الذي عرض قبل فترة وجيزة على منصة شاهد الرقمية و شاشة قناة MBC 4، و هو من تأليف أحمد عادل سلطان و سيناريو وحوار أمين جمال، و من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا: من بينها الحسد ... أسباب دفعت جمانة مراد لإخفاء حملها عن الجمهور

و خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم: " يسرا، بيومي فؤاد، سلوى خطاب، حلا شيحة، خالد أنور، هنادي مهنا، خالد سرحان، عبير صبري، مصطفى درويش، هدى الأتربي، تيام مصطفى قمر" و غيرهم .

النهضة نيوز