ريهام أيمن تحتل بـ عيد ميلاد شريف رمزي

فن ومشاهير

عيد ميلاد سعيد .. ريهام أيمن تحتفل بـ شريف رمزي على الرغم من إصابته

1 كانون الثاني 2021 12:36

عيد ميلاد سعيد، بهذه الكلمات احتفلت الفنانة المصرية ريهام أيمن بـ عيد ميلاد زوجها الفنان شريف رمزي، حيث حرصت على ذلك على الرغم من إصابته بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، وفاجأت ريهام أيمن المتابعين باحتفالها بـ زوجها شريف رمزي، بدلاً من استقبالهما للعام الجديد، كـ معظم العالم الذي دخل العام الجديد 2020 وسط أجواء احتفالية افتراضية.



عيد ميلاد سعيد .. ريهام أيمن لـ شريف رمزي

نشرت الفنانة الشابة فيديو عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بينت فيه كيفية منحها الهدية الخاصة التي جلبتها لزوجها بهذه المناسبة، حيث ظهر شريف وهو يسير معصوب العينين، بينما سمع صوت زوجته وهي توجهه، إلى أن أزال العصبة و فوجئ بكرسي هزاز نال إعجابه.

الممثلة الشابة علقت على المنشور، قائلة: " عيد ميلاد سعيد لـ حب حياتي... لا أستطيع أن أشرح لك كم أحبك... كوني زوجتك نعمة لا تصدق"، وعليه انطلقت تعليقات الجمهور الذي أعرب عن حبه الكبير للثنائي و تمنى لهما دوام الاستقرار والسعادة.


و من بين التعليقات: " بحبكم كل سنتة وأنتم طيبين"، و" أستاذ شريف كل سنة و أنت وحضرتك طيبو ربنا يا رب يديك الصحة والعافية يا رب"، و " كل سنة وأنت طيب و لابنا يخليكم لبعض و يسعدكم ويوفقكم"، و " يا رب يخليكم لبعض و أسرة جميلة ومحترمة و بارك الله فيكم بحبكم".

إلا أن بعض التعليقات جاءت من وحي إصابته بعدوى الفيروس التاجي المستجد، فكتبت متابعة ناصحة إياه بالجلوس في الشمس، و تساءلت أخرى عن سيره إلى جانب زوجته وبحضور طفلته، دون أي اعتبار وذلك على الرغم من ظهوره مرتدياً الكمامة.


اقرأ أيضا: شريف رمزي يهاجم الأطباء وهذا هو السبب

هذا و قد تنافس الفنان شريف رمزي في دراما شهر رمضان الماضي 2020 من خلال مسلسل واكلينها والعة سبع صنايع، الذي خاض بطولته إلى جانب كل من: " مي سليم، إنجي وجدان، محمد متولي، ياسر الطوبجي" و العمل من تأليف سمر طاهر وإخراج تغريد العصفوري.

بينما كان آخر أعمال الفنانة ريهام أيمن، مسلسل العراف الذي شاركت فيه إلى جانب الزعيم عادل إمام، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2013.

النهضة نيوز