عمر كمال يكشف سرا عنه و يتوجه بهذا الطلب لمنتقديه

فن ومشاهير

عمر كمال يوجه رسالة صريحة وواضحة لمنتقديه و يكشف سرا عن نفسه

1 كانون الثاني 2021 13:38

اختار الفنان المصري عمر كمال أن ينهي العام الماضي 2020، و يبدأ السنة الجديدة 2021، بـ رسالة قصيرة وجهها لمنتقديه، وجهها لهم عمر كمال ضمن لقائه في برنامج شارع شريف، للإعلامي شريف مدكور، و الذي يعرض علي شاشة قناة الحياة المصرية.



عمر كمال

حيث تمنى الفنان الشعبي من جميع متابعيه ومنتقديه، أن لا يحكموا عليه، و أن يدعوه وشأنه، قبل أن يضيف قائلاً: " كل واحد يعمل إلي عايزه".

و عن نجمه الذي لمع في العام 2020، و تحقيقه معادلة ليست بسهلة، لا سيما وأنه استطاع استقطاب الجميع و جمهوره من فئات عمرية مختلفة، أكد عمر كمال أن الأمر لم يسهلاً عليه.

و روى بعض التفاصيل عنه، قائلاً: " أنا لا أحب الروتين ولا النمط الواحد... عندما وجدت نوعاً جديداً من الأغنيات... خضت تجربته... إلا أنني دخلت الوسط الفني بسبب لوني الأساسي... الطرب والفن...".

و تابع: " في العام 2019... لم أكن ذائع الصيت... و كنت أقوم بالغناء على البواخر للإخوة العرب... عقب ذلك تواصلت مع حمو بيكا و قمنا بإنجاز أول مهرجان لنا... و قد تجاوزت نسبة الاستماع إليه ومشاهدته حاجز العشرين مليون...".



اقرأ أيضا: صورة ... التعليق الأول من عمر كمال عقب أزمته الصحية

من جهة أخرى، شوق الفنان عمر كمال محبيه لأغنيته الجديدة التي جمعته بمواطنه الفنان أحمد شيبة، و ذلك من خلال منشور مرئي، شاركه وإياهم عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا: عمر كمال يتعرض لوعكة صحية وينقل إلى المستشفى

و الذي علق عليه بالقول: " أحمد شيبة و عمر كمال... و النبي تعالوا في الـ وش لو كارهني... أحسن ما ضهري... الكل بيهري و ما حابني".

اقرأ أيضا: حسن شاكوش و عمر كمال يتصدران بـ هنعمل لغبطيطا


النهضة نيوز