حسن شاكوش و عمر كمال يطرحان هنعمل لغبطيطا

فن ومشاهير

حسن شاكوش و عمر كمال يتصدران بـ هنعمل لغبطيطا

26 آب 2020 10:49

طرح نجما المهرجانات الشعبية في مصر حسن شاكوش وعمر كمال أغنية " هنعمل لغبطيطا " ، وذلك عبر القناة الرسمية للأخير على منصة يوتيوب ، وأتى هذا بعد تأجيل واحد طال اطلاق الأغنية حيث امتنع حسن شاكوش وعمر كما

طرح نجما المهرجانات الشعبية في مصر حسن شاكوش وعمر كمال أغنية " هنعمل لغبطيطا " ، وذلك عبر القناة الرسمية للأخير على منصة يوتيوب ، وأتى هذا بعد تأجيل واحد طال اطلاق الأغنية حيث امتنع حسن شاكوش وعمر كمال عن طرح هنعمل لغبطيطا خلال الفترة الماضية احتراماً لأرواح ضحايا الشعب اللبناني الذين قضوا في انفجار مرفأ بيروت .

هنعمل لغبطيطا لـ حسن شاكوش و عمر كمال :

وحققت الأغنية أكثر من 852 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها ، والأغنية من كلمات إسلام المصري ومن ألحان حسن شاكوش ، بينما تولى التوزيع الموسيقي إسلام ساسو .

 

من جهة أخرى ، يواجه شاكوش دعوى قانونية رفعت ضده من قبل نقابة المهن الموسيقية ، على خلفية إقامته لحفل غنائي في الساحل الشمالي من دون ترخيص ، وذلك على الرغم من أنه ممنوع من إحياء السهرات الفنية بأمر من النقابة في قرار سابق لها .

نقابة المهن الموسيقية تتقدم بـ بلاغ رسمي ضد حسن شاكوش في الساحل الشمالي

 

علماً أن نقابة المهن الموسيقية في مصر سبق وأن عاقبت حسن شاكوش عقب طرحه أغنية جديدة بعنوان " 100 حساب " نظراً لمخالفته قرار نقيب الفنانين هاني شاكر بشأن منع نجوم المهرجانات من ممارسة المهنة والغناء من دون ترخيص .

النهضة نيوز