أكرم حسني لا أخاف من الحسد والحب أفلاطوني ولم أجده

فن ومشاهير

أكرم حسني : كنت طفلا شقيا ولا أخاف من الحسد

2 كانون الثاني 2021 13:10

تصدر الفنان المصري أكرم حسني قائمة عمليات البحث الرائجة في غوغل مصر، عقب حلوله ضيفا على برنامج السيرة، لمقدمته الإعلامية وفاء الكيلاني، حيث تحدث أكرم حسني عن شقاوته في الصغر، وذلك على الرغم من كونه حينها طفلا بريئا.



أكرم حسني

إذ قال الفنان المصري خلال لقائه الذي عرض عبر شاشة قناة DMC، أنه حاول في أحدى المرات تقليد والده، حيث أنه استغل باقي النقود التي أعيدت له عند شراء بعض الحاجيات لوالدته.

ليشتري بطيخة للمنزل، كما يفعل والده، ليتعرض بعد ذلك لموقف لم يكن بالحسبان، حيث قال: " كنت طفلا بريئا ساذجاً... أرسلتني أمي مرة لشراء بعض الحاجيات... فتبقى معي من النقود 50 قرشا... فاتخذت قراري بشراء بطيخة كما يفعل أبي... توجهت إلى أحد الباعة الذي كان يسعر البطيخ بـ خمسين قرشا...".

و تابع: " طلبت منه واحدة فـ وزنها لي... وقال أربعة كيلو... عندها اكتشفت أن البطيخة حسب الوزن... وأن سعرها أكثر من خمسين قرش... فـ ركضت وركض ورائي إلى أن وصل إلى منزلي".


و عن أحد المرات التي طلب فيها هدية من والده، قال أكرم حسني: " قلت لوالدي بأنني أريد آلة أو كور ديون... فجلبها لي... بعد ذلك حطمتها وأخفيتها دون أن أقول لهم شيء... فقد كنت أعلم بأن والدي تعب حتى جلبها لي".

هذا وقد كشف النجم الشهير بأن والدته كانت حازمة في تربيته وإخوته، نظرا إلى غياب والده الدائم، بفعل السفر إلى الإمارات بهدف تأمين احتياجاتهم.

حيث قال:" عندما رسبت في الثالث الثانوي... قصدت المنزل وجلست وتناولت السمك المقلي الذي أعدته أمي... وكأن شيئا لم يحدث... إلى أن جاء بعض الجيران لمواساتها برسوبي... فطلبت منب التواري عن الأنظار والاختفاء... فقد كانت حازمة على خلفية غياب والدي وعمله في الإمارات... وقد كانت دائماً تقرصني من لباليبي".

اقرأ أيضا: فيديو ... لهذا السبب .... نيللي كريم لمحت لانفصالها عن خطيبها رجل الأعمال المصري

كما كشف أكرم حسني، شغفه بالتمثيل منذ الصغر، مشيرة إلى أنه دائماً كان يطلب من شقيقته أداء مشهد الإعدام... حيث كان يبوح بكلام مؤثر جداً يجعلها تنهمر بالبكاء".

هذا وقد تحدث الفنان أكرم حسني خلال اللقاء عن الحسد و الحب وما يعنيانه له، إذ قال: " لا أخاف من الحسد... وذلك على الرغم من مروري في إحدى المراحل بمشكلات عديدة... فأشار لي بعض الأقرباء إلى أن نجمي خفيف...".

و استطرد:" شخصيتي ليست عسكرية... والرومانسية عندي هي الحب... والبحر... لذا الحب أفلاطوني لدي.. ولم أجده... و عليه اقتصرت تجاربي فيه على أول حب لابنة الجيران في مرحلة الصغر إلى أن أحببت زوجتي وارتبطت بها".

النهضة نيوز