سلمى أبو ضيف بإطلالة جريئة

فن ومشاهير

صور.. سلمى أبو ضيف بـ إطلالة جريئة

2 كانون الثاني 2021 16:18

استطاعت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف جذب أنظار الجمهور إليها، إثر مشاركتها عدة صور لها من أجواء استقبالها العام الجديد 2021 في إمارة دبي، والتي تألقت فيهم سلمى أبو ضيف بـ إطلالة سوداء جريئة.



سلمى أبو ضيف

إذ بدت الفنانة الشابة مرتدية فستاناً ذو طول متوسط باللون الأسود، تميز بقصته الأنثوية الواسعة لناحية الصدر، نسقت معه مكياج خفيف حافظ على نعومة ملامحها الطبيعية، فيما تركت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف.

وقد ظهرت أبو ضيف وهي تقف بين أحضان رئيس مجلة فوغ VOGUE، في وضعية رومانسية أثار إعجاب محبيها الذين طلبوا منها، أن توصيه بنفسها مؤكدين أنه ذو حظ كبير.


كما أطلت النجمة الشابة في صورة أخرى برفقة الفنانة دينا الشربيني، و هو ما أحدث ضجة في صفوف المتابعين، كونه الظهور الأول للأخيرة عقب انتشار شائعات انفصالها عن الفنان عمرو دياب الذي قيل بأنه يتواجد أيضاً في دبي، وسط تكهنات بعودتهما إلى بعضهما البعض بعيداً عن وسائل الإعلام التي لطالما حافظا على خصوصية علاقتهما بعيداً عنها.

اقرأ أيضا: صور ... الظهور الأول للفنانة سلمى أبو ضيف عقب تعافيها من عدوى فيروس كورونا

وبالعودة إلى سلمى، فقد أعلنت الممثلة قبل فترة وجيزة شفائها من فيروس كورونا المستجد، عقب أيام قليلة من عزلها لنفسها طوعاً في مدينة الجونة، حيث نشرت مطمئنة الجمهور على وضعها الصحي بالقول:" أنا خالية من كورونا والحمد لله... شكراً لجميع الناس الذين سألوا عني..."، في حين اختتمت المنشور بالقول: " يبقوا آمنين " .

اقرأ أيضا: جميلة عوض تكشف معاناة مرضى البهاق في حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا

من جهة أخرى، خاضت الفنانة سلمى أبو ضيف مؤخرا، بطولة حكاية " لازم أعيش مسلسل إلا أنا " والحكاية من تأليف نجلاء الحديني و من إخراج مريم الأحمدي .

وشارك فيها كل من " أحمد خالد صالح، نجلاء بدر، خالد أنور، جميلة عوض"، و القصة مستوحاة من واقع إعلامية شابة مصرية، فبحسب بعض وسائل الإعلام، العمل مأخوذ عن حكاية المدونة و المراسلة المصرية لجينة صلاح، التي تعاني من مرض البهاق، و التي واجهت حملات التنمر و الظروف القاسية، إلى أن تمكنت من فرض نفسها و تغلبت على نظرة المجتمع للمصابين بهذا المرض الجلدي.

النهضة نيوز