سلمى أبو ضيف تؤكد شفائها من فيروس كورونا

فن ومشاهير

صور ... الظهور الأول للفنانة سلمى أبو ضيف عقب تعافيها من عدوى فيروس كورونا

15 تشرين الثاني 2020 13:49

أكدت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف شفائها من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد ، حيث طمأنت الجمهور على حالها من خلال عدة صور حديثة لها ، قامت سلمى أبو ضيف بمشاركتها عبر خاصية الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM .



سلمى أبو ضيف :

و تعد هذه المنشورات الظهور الأول للفنانة المصرية منذ إعلان إصابتها بعدوى الفيروس المستجد ، حيث أنها أتت كـ تأكيد و طمأنة منها للجمهور على شفائها منه ، عقب أيام قليلة من إعلانها خبر تجاوزها للمرض و العدوى .

هذا و كانت سلمى قد كشفت مؤخراً عن تعافيها التام من فيروس كورونا ، بعد أيام قليلة من اتباعها الإجراءات الوقائية الخاصة للحد من انتشار رقعة الفيروس ، و ذلك عقب اكتشاف إصابتها بعدواه .


حيث نشرت عبر خاصية القصة الملحقة بحسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM ، قائلة : " أخيراً ... أنا خالية من كورونا ... شكراً لكل الأشخاص إلي سالت عني ... ابقوا آمنين " .


و على الصعيد الفني ، شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف مؤخراً في بطولة حكاية " لازم أعيش مسلسل إلا أنا " والقصة من تأليف نجلاء الحديني و من إخراج مريم الأحمدي .

و خاض بطولتها كل من " أحمد خالد صالح ، نجلاء بدر ، خالد أنور ، جميلة عوض " ، و الحكاية مستوحاة من قصة شابة مصرية ، فبحسب بعض وسائل الإعلام ، فهو مأخوذ عن قصة المدونة و المراسلة المصرية لجينة صلاح ، التي تعاني من مرض البهاق الجلدي ، و التي واجهت حملات التنمر و الظروف القاسية حيث أنها تمكنت من فرض نفسها و تغلبت على نظرة المجتمع .

النهضة نيوز