فضل شاكر في مرمى سخرية الجمهور ما علاقة بطل مسلسل Prison Break

فن ومشاهير

فضل شاكر في مرمى سخرية المتابعين..ما علاقة شخصية مايكل سكوفيلد في مسلسل Prison Break

حنين أسد

2 كانون الثاني 2021 17:52

حرص الفنان فضل شاكر على معايدة جمهوره المتابع له عبر حساباته الرسمية على منصات الإنترنت، بمناسبة انتهاء العام 2020 و حلول عام 2021، و ذلك من خلال منشور مقتضب، شاركه الفنان فضل شاكر عبر حسابه الرسمي الخاص في تويتر.



فضل شاكر .. مايكل سكوفيلد بطل مسلسل Prison Break

إذ غرد بالقول: " كل عام وأنتم بألف خير... إن شاء الله السنة الـ جاي محضر إلكم أغاني كتير حلوة... أي أكتر أغنية أحببتموها هي السنة..."، مرفقا منشوره بـ مقطع فيديو جمع مطالع أغنياته التي طرحها في العام 2020.

الأمر الذي تفاعل معه المغردون، بذكر عناوين أحب أغنياته على قلوبهم، و لكن هذه الـ تغريدات لم تخلو من بعض السخرية والفكاهة، والتي جاءت في معظمها لتشبه وضع الفنان المحكوم بالسجن عشرين عاماً بـ مايكل سكوفيلد وهو الشخصية التي لفتت أنظار المشاهدين في المسلسل الأمريكي الشهير Prison Break.


و من أبرز التعليقات: " أهلا فضل سكوفيلد"، و " فضل شاكر مايكل سكوفيلد"، و " الحمد لله في أحد هربك من السجن؟"، و " هذا ما انسجن بسم الله؟"، و " منور فضل سكوفيلد"، و " أقول لا تسولف وغني لنا كم أغنية نصبر فيها 22 سنة على ما تخلص عقوبتك".


و في مقابل ذلك، أعرب العديد من المغردين عن حبهم لأعماله ولصوته، حيث جاءت التعليقات لصالحه، ومنها: " كل شيء تغنيه أنا أسمعه"، و " و مين قال ما نحبك و نحب نعايدك يا رب راحة البال الحرية والصحة".


و أتى هذا على خلفية إصدار المحكمة العسكرية الدائمة في لبنان، برئاسة العميد منير شحادة، حكمين في قضيته والتهم الموجهة إليه، قضت فيهما بسجن فضل شاكر لمدة اثنان وعشرين عاماً مع الأشغال الشاقة.

اقرأ أيضا: جمال فياض يكشف أسباب التحاق فضل شاكر بإحدى الجماعات المسلحة

و هو ما أثار تفاعل محبيه عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أطلقوا وسوماً تحمل اسمه، حتى تصدر قائمة الأمور الرائجة في محرك البحث غوغل لمدة يومين، ولاسيما بأن الحكم صدر بعد فترة وجيزة من عودته إلى عالم الفن والغناء، حيث حقق نجاحاً جماهيرياً واسعا وبدأ في استعادة ألقه.

النهضة نيوز