وليد توفيق يعايد شعب فلسطين بالعام الجديد

فن ومشاهير

وليد توفيق يوجه رسالة محبة وسلام لـ شعب فلسطين ويكشف عن جديد هاني شاكر

2 كانون الثاني 2021 20:52

وجه الفنان اللبناني وليد توفيق رسالة تهنئة للشعب الفلسطيني، بمناسبة انتهاء عام 2020 و دخول العالم أجمع بـ العام الجديد 2020، حيث خرج النجم العربي وليد توفيق على جمهوره ومحبيه في مقطع فيديو جديد، نشره عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



الفنان وليد توفيق

قال فيه: " تحية من القلب إلى الشعب الفلسطيني الحبيب... في غزة... في القدس... في فلسطين الحبيبة... تحية مني... كل عام وأنتم بخير... و إن شاء الله الأيام القادمة تكون أفضل من التي ذهبت... والتي كانت مليئة بالوجع..."، وأضاف:" أتمنى من كل الصحة والسلامة والحب والسعادة لشعب فلسطين الحبيب...".


كما توجه النجم العربي في فيديو آخر لجميع محبيه بالمعايدة، قائلاً: " لكل أحبابي... والناس الذين يشاهدوني... كل عام وأنتم بخير... بمناسبة السنة الجديدة... إن شاء الله سنة مباركة عليكم يا رب بالسعادة والأمل... و إن شاء الله السنة القديمة تذهب وتأخذ معها كل مساوئها و كورونا و نخلص إن شاء الله".

الأمر الذي تفاعل معه المتابعون بشكل لافت، حيث ردوا على التهنئة بالمثل، ومن أبرز التعليقات التي وردت على المنشور:" وانت بألف خير الله يسمع منك وتنتهي السنة على خير وتبدأ سنة جديدة بأحلام جديدة"، و " سيدي الفاضل ملاك على الأرض الصوت والفنان الذي لن يتكرر"، و " العمر الطويل بصحة وسلامة والله يسمع منك".

الفنان وليد توفيق يتعاون مع الفنان هاني شاكر في أغنية كيف بتنسى

هذا وقد كشف الفنان وليد توفيق عن تعاون فني غنائي، سيجمعه بالفنان المصري هاني شاكر، أعلن فيه عن تحضر الأخير للغناء لأول مرة باللهجة اللبنانية، وهيمن ألحان الأول و تحمل عنوان كيف بتنسى.

اقرأ أيضا: هاني شاكر و أحمد سعد يستعدان لإطلاق "​يا بخته"

وذلك عبر عدة منشورات، شاركها مع النشطاء، أحدها تضمن فيديو يوثق غناء هاني شاكر مطلع الأغنية، وهي من كلماتها نادين الأسعد و توزيع باسم منير ومن إخراج حنا حافظ.

اقرأ أيضا: بعد تأجيلين سعد لمجرد يطلق "عدى الكلام" ووليد توفيق يهنئه

يذكر أن آخر أعمال الفنان اللبناني وليد توفيق أغنية " بغار عليكي بغار "، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج زياد خوري.


النهضة نيوز