مايا رعيدي تواجه الانتقادات بعدم المبالاة

فن ومشاهير

مايا رعيدي لـ منتقدي جرأتها : احكموا بالطريقة التي تناسبكم دونما أن تؤذوا غيركم من سائر البشر

4 كانون الثاني 2021 10:54

بعدما أثارت الجدل في آخر جلسة تصوير، خضعت لها بهدف الترويج والشجيع على زيارة بلدها، وإحياء السياحة في موطن الأرز، عادت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، لتصدر قائمة عمليات البحث في غوغل، بعدما عقبّت مايا رعيدي على الهجوم الذي طالها والانتقادات التي واجهتها على خلفية ظهورها الجريء داخل المتحف الوطني.



مايا رعيدي

إذ أعربت الملكة المنتخبة على عرش الجمال عدم اهتمامها لكل الجدل الذي أثير حول إطلالتها وأنها لن تعتذر عنها، و صرحت في برنامج المواجهة مع الإعلامي اللبناني رودلف هلال، مبدية اندهاشها من الآراء التي رافقت ظهورها داخل المتحف الوطني، والتي تناولت ملابسها دون اهتمام لجوهر المبادرة وللمتحف الأثري.

وأضافت:" الفستان الذي انتقيته واعتبر جريئاً... يمكن ارتداؤه على السجادة الحمراء... المتحف الوطني وحفلات الزفاف... أنا لم أظهر به في معلم ديني... لذا احكموا بالطريقة التي تناسبكم... دونما أن تؤذوا غيركم من سائر البشر".


مايا استفاضت في ردها، مؤكدة رفضها التام لكل التعليقات والأحاديث التي رافقت صور جلسة تصوير المتحف، لاسيما وأنها جاءت لتتهمها بتسليع المرأة و هوما سعت إلى عكسه تماما منذ تتويجها بـ لقب ملكة جمال لبنان.

وعن احتفاظها بالقلب للسنة الثالثة على التوالي، أكدت أنها غير سعيدة بذلك، إلا أن احتفاظها بـ التاج أفضل من تتويج ملكة جديدة في ظل الظروف الصحية والأمنية الراهنة، و التي ستمنعها من القيام بأي نشاط فعلي من أجل بلدها.


أما عن خوضها تجربة التمثيل، وضحت مايا أنها أصبحت مستعدة لذلك، وأنها تخضع حالياً لدورات تدريبية مكثفة، لتبدأ تصوير عمل خاص، ستؤدي فيه دور ملكة جمال الكون جورجينا رزق.

اقرأ أيضا: عن أي سياحة تتحدث ... مايا رعيدي في مرمى الانتقادات

وحول فكرة العمل الذي كان سيجمعها بالفنان السوري تيم حسن، قالت أنها لا تملك فكرة نهائيا عن قصته وعما كانت تحضر له شركة الصباح المنتجة لها، إلا أنها أعربت عن أمنياتها في الوقوف أمام النجم السوري تيم حسن ومواطنها الفنان ومقدم البرامج عادل كرم.



اقرأ أيضا: صور ... من داخل المتحف الوطني ... مايا رعيدي تسلط الضوء على الغنى الثقافي في لبنان

هذا و قد توجت مايا رعيدي بلقب ملكة لجمال لبنان في العام 2018 ، قبل أن تتسبب الظروف العامة في البلاد، إضافة إلى انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، في تأجيل تنظيم المسابقة السنوية الخاصة بانتخاب ملكة جديدة، لتتربع هي على عرش جمال البلاد لمدة ثلاث سنوات.

النهضة نيوز