حورية فرغلي تكشف عن معاناتها عقب تشوه وجهها

فن ومشاهير

حورية فرغلي تتصدر عقب تصريحاتها الأخيرة.. إليكم ما كشفته

4 كانون الثاني 2021 20:02

تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي قائمة عمليات البحث في غوغل مصر، عقب تداول تصريحات حديثة لها، حول التغييرات التي طرأت على حياتها الشخصية، عقب تعرض حورية فرغلي لـ حادث مروع، أسفر عن تشوه وجهها، وأثر على طريقة نطقها وصوتها، والظروف الاجتماعية القاسية التي رافقت ذلك.



حورية فرغلي

كشفت فيها الممثلة المبتعدة عن الساحة الفنية، معاناتها من المشاكل العديدة التي حلت بها بفعل الحادث الأخير، وتأثيراته التي طالت حاسة الشم والتذوق، مشيرة إلى أنها قصدت عدة بلدان بهدف العلاج، وأن هناك طبيب واحد، قادر على إجراء عملية جراحية لتصحيح هذه الأخطاء، وهو متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

موضحة أنها تسعى لإنجاز أوراق السفر الخاصة بها، لتتوجه إلى أمريكا بهدف العلاج، لاسيما وأنها كانت تسعى لذلك إلا أن ظروف جائحة كورونا حالت دون ذلك خلال الفترة الماضية.


كما أبدت الفنانة المصرية، أسفها لابتعاد أصدقائها في الوسط الفني عنها، مؤكدة أنها ومنذ الحادث لم يطمئن عليها سوى فنانتين وهما لبلبة ورانيا محمود ياسين، على خلاف الكثيرين الذين قاطعوها على الرغم من وقوفها إلى جانبهم في مواقف وشدائد ألمت بهم سابقا.

و عن حالتها النفسية، أكدت حورية أنها تعتزل الناس منذ مدة، قبل أن تنزوي داخل غرفتها بعيدا عن عيون حتى المقربين منها، وأنها حزينة بسبب المرب الذي تمر به، وعليه لم تستطع النظر إلى نفسها في المرآة خلال السنتين الماضيتين.


قبل أن تنهي حديثها بالإشارة إلى أن حساباتها الرسمية على منصات الإنترنت، قد قرصنت ولم تستطع استعادتهم، متوجهة لجمهورها وكل من يحاول التواصل معها بالاعتذار عن عدم ردها عليهم لهذا السبب، و شاكرة لهم سؤالهم عنها، وطالبت محبيها بالدعاء لها.

اقرأ أيضا: حورية فرغلي تفضح تعامل أصدقائها في الوسط الفني عقب تشوه وجهها

من جهة أخرى، كان أن آخر أعمال النجمة المصرية حورية فرغلي في عالم الدراما، مسلسل مملكة الغجر الذي عرض في موسم رمضان 2019، و هو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

و الذي شاركت في طولته إلى جانب كل من: " فيفي عبده، حازم سمير، الراحل سناء شافع ، أحمد كرارة ، ميار الغيطي ، سامح الصريطي، عزة مجاهد " .

إضافة إلى مشاركتها كـ ضيفة شرف في الفيلم السينمائي حملة فرعون، المأخوذ عن قصة الفيلم السينمائي الياباني" الساموراي السبعة".

النهضة نيوز