الفنانة قمر تكشف أسرارا حزينة من طفولتها

فن ومشاهير

قمر تتحدث عن طفولتها وتكشف عن السبب وراء خلافها مع هيفاء وهبي

6 كانون الثاني 2021 14:37

حلت الفنانة اللبنانية قمر، ضيفة على البرنامج الحواري " مع تمام" الذي يقدمه الإعلامي تمام بليق، والمعروض عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية، وخلال الحلقة تطرقت قمر للحديث عن الصعوبات التي واجهتها قبيل الشهرة، والمشقات التي تعرضت لها منذ بداية مشوارها الفني.



الفنانة قمر

وصرحت بالقول أنها عاشت في حالة فقر مدقع مع والدتها، على خلفية وفاة والدها، عندما كانت تبلغ من العمر عاماً واحدا، حيث أن والدتها لم تعمل لتغيير هذا الواقع او تطويره، إضافة إلى زواجها وتركها في ملجأ على الرغم من مرورها بظروف صحية سيئة، وعدم تمكنها من التعلم، مشيرة إلى أنها وعلى الرغم من هذا لم ولا تستطيع معاتبة والدتها الراحلة على شيء.

قبل أن تبدي النجمة اللبنانية تخبطها بالقول أنها تكره الفقر ولا تتمنى العودة إليه، بسبب ما عانته في مرحلة الطفولة والمراهقة، كما أنها لا ترغب في الاستمرار بحياة الغنى والراحة الحالية، على خلفية ما قاسته للوصول إليها، و ما تقاسيه لتحافظ عليها.


وقالت قمر:" أعذر والدتي على رغم تقصيرها معي... فالأمر لم يكن بيدها... وهي أغلى ما أملك في هذه الحياة... ما زعلت أعيّر بالماضي وما عشته من فقر... إلا أنني أعتز به و أحن إليه... فعلى الرغم من كل شيء... كان فيه دفء العائلة البسيط الذي كان يشعرني بالأمان".

و حول أزمة الشبه بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي، أكدت قمر أن الناس من وضعوها في مقابل مواطنتها، وأنها من محبي ومعجبي الأخيرة، وأن بعض المغرضين والغيورين، استغلوا صغر سنها بـ بداية مشوارها الفني، لإيذاء الفنانة هيفاء وهبي.

من جهة أخرى، اختيرت الفنانة اللبنانية قمر العام الماضي لتكون الوجه الدعائي الإعلاني للعلامة التجارية Calvin Klein، وشاركت الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، عددا من الـ صور الخاصة بهذه الحملة.

إلا أنها فوجئت بسيل كبير من الانتقادات السلبية الحادة، التي طالت ظهورها الجريء، وهو ما تجاهلته الفنانة اللبنانية قمر من خلال عدم الرد على الإهانات الموجهة بحقها، و استمرارها بـ النشر دون اعتبارات لردود الأفعال الهجومية.

النهضة نيوز