ابنة شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور

فن ومشاهير

ابنة شيرين عبد الوهاب تثير تفاعل المتابعين بصوتها العذب

6 كانون الثاني 2021 15:08

تفاعل محبو الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع شريط فيديو جيد لابنتها الصغرى هنا، ظهرت فيه لأول مرة ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تغني باللغة الإنجليزية، الأمر الذي شكل حالة من الصدمة بين أوساط المتابعين، لاسيما وأنها المرة الأولى التي تبرز فيها هذه الموهبة.



هنا ابنة شيرين عبد الوهاب

وفي تفاصيل الخبر، انتشر مقطع فيديو لصغيرة الفنانة المصرية، بدت فيه وهي تقف أمام الميكرفون داخل منزلها، وأخذت تشرع بالغناء باللغة الإنجليزية، بصوت عذب هادئ.

الامر الذي فاجأ رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لجمال وسحر صوت هنا على الرغم من صغر سنها، و لعدم خروجها عن النوطة الموسيقية، وكأنها فنانة محترفة.


ناهيك عن أنها المرة الأولى التي يسلط فيها الضوء على موهبة هنا، خاصة وأن أنظار الجمهور كانت متوجهة لشقيقتها الكبرى مريم التي تكرر ظهورها برفقة والدتها شيرين.

كما نُشر لها مقطع مرئي يوثق قيامها بالرقص التعبيري على وقع أنغام إحدى أغنيات والدتها، وهنا نشير إلى أن "هنا ومريم"، هما ابنتا الفنانة المصرية من زوجها السابق الموزع الموسيقي المصري محمد مصطفى.

جديد شيرين عبد الوهاب

من جهة أخرى، أصدرت الفنانة الشهيرة مؤخراً أغنية جديدة تحت أشهر " أرض الجمال" ، وذلك في إطار تشجيعها للسياحة من خلال الإضاءة على جمال مصر.

و قد تعاونت في أغنية أرض الجمال بـ الكلمات مع أمير طعيمه، و بـ الالحان عمرو مصطفى، وفي التوزيع الموسيقي أمير و إيهاب سمير، و يقول مطلع الأغنية:

" مصر الحميلة بـ تناديك... و كل إيد ممدودة ليك... و يا رب الـ جاي يبقى خير وأمان... سحر الطبيعة هرم ونيل... و سهر وليل غير أي ليل... وعيون بـ تضحك ليك في كل مكان... بحر وسما سحر وخيال... على أرضنا أرض الجمال... و جمال هنا... ما خطر ش يوم على بال".


كما صرحت شيرين عبد الوهاب قبل فترة وجيزة، باستعدادها لإنجاز ميني ألبوم غنائي، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، دون أن تكشف عن موعد طرحه أو عدد أغنياته.

النهضة نيوز