تشبيه بوسي بـ نيكول سعفان صديقة المخرج طارق العريان

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب في الصدارة والسبب الفنانة المصرية بوسي

4 كانون الثاني 2021 11:18

خضعت الفنانة بوسي لـ جلسة تصوير جديدة، بمناسبة حلول العام 2021، وشاركت مجموعة صور حديثة منها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، تألقت فيهم بوسي بإطلالة كلاسيكية هادئة، واللافت في الأمر هو تعليقات المتابعين الذين وجدوا أنها أصبحت نسخة من مواطنتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وعارضة الأزياء نيكول سعفان.



تشبيه بوسي بـ شيرين عبد الوهاب و نيكول سعفان

إذ أعرب العديد من المتابعين عن آرائهم بشأن إطلالتها الأخيرة، والتي وثقت لها على هامش الحفل الذي أحيته ضمن إحدى الجامعات، احتفالا مع محبيها بانتهاء العام الفائت 2020.

حيث أشار البعض على إحدى الـ صور إلى الشبه الكبير الذي بات يربط ملامح بوسي بـ ملامح الفنانة شيرين عبد الوهاب، بينما تحدث آخرون متكهناً عن خضوعها لعدة عمليات تجميلية، للوصول إلى شكلها الحالي، دونما إعطاء زوايا التصوير و فن المكياج حقهما في إبراز جمال معالمها.


كما ربط البعض تعليقاتهم السلبية، بتحسن وضع الفنانة المالي، باعتبارهم أن المال يغير و يحسن المظهر بعدة طرق، فيما استحضر آخرون شكل عارضة الأزياء السورية الأرمنية نيكول سعفان، صديقة المخرج الفلسطيني طارق العريان، مؤكدين أنهما أصبحتا متشابهتين في الشكل الخارجي.

تعليقات المتابعين حول إطلالة بوسي

ومن أبرز التعليقات: " عليّ الطلاق ما عرفتك متغيرة كتير"، و" فرحانة على شان عملتي عمليات تجميل"، و" الفلوس حلوة والله"، و" جيتي شبه صاحبة طارق العريان"، " شو هي خلقة تانية عمليات تجميل رهيبة"، " دي شيرين عبد الوهاب".


اقرأ أيضا: رد الفعل الأول من الفنانة بوسي عقب الاتهامات الموجهة ضدها من قبل والدها

و في المقلب الآخر، تغزل محبو النجمة المصرية، بإطلالتها وظهورها مبدين إعجابهم بها، ومن بينهم نخبة من نجوم الفن المصري والعربي، نذكر منهم:" الفنانة اليمنية أروى ومواطنتها الفنانة بلقيس، أنغام، بدرية طلبة، فيفي عبده".


الجدير بالذكر أن الفنانة بوسي، كانت قد أحيت مؤخرا حفلا جماهيريا ضخما، ضمن حرم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك في الرابع والعشرين من شهر كانون الاول/ ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضا: فيديو ... بعدما غنت بابا فين ... الفنانة بوسي تكشف أسرارا عن علاقتها بـ والدها

حيث أدت خلاله باقة منوعة من أجمل أغانيها، تنوعت بين القديم والحديث، كما فاجأت الجمهور بأدائها مجموعة منوعة من الأغاني لغيرها من الفنانين، منهم الفنانة أم كلثوم، فضل شاكر، و الفنان اللبناني فضل شاكر.

النهضة نيوز