تردد قناة MTV اللبنانية الجديد 2021

منوعات

تردد قناة MTV اللبنانية الجديد 2021 على القمر الصناعي عرب سات و هوت بيرد تحديث رأس السنة

6 كانون الثاني 2021 20:33

تحظى قناة ام تي في MTV اللبنانية على اهتمام المشاهدين، نظرا لما تقدمه من برامج متنوعة في دورتها البرامجية، لذا يحرص العديد من مشاهدي هذه الشاشة التلفزيونية، على متابعة تحديثات تردد قناة ام تي في MTV اللبنانية، والتحسينات التي تمت إضافتها إلى تردد قناة MTV اللبنانية



تردد قناة MTV اللبنانية الجديد

موقع النهضة نيوز، يقدم لكم في هذا التقرير التردد الجديد لقناة MTV اللبنانية، على القمرين الصناعيين عرب سات و هوت بيرد، بعدما تم إيقاف بثها على القمر الصناعي نايل سات، كما سيقدم لكم لمحة تعريفية عن أهم البرامج المعروضة على هذه الشاشة.

تردد قناة MTV اللبنانية على القمر الصناعي عرب سات

في أول أيام العام الجديد 2021، نوهت قناة MTV اللبنانية عن توقف بثها على القمر الصناعي نايل سات، ليقتصر بعد ذلك بث القناة على القمرين هوت بيرد و عرب سات.

وعليه نقدم لكم الآن تردد قناة MTV الجديد على القمرين التاليين:

القمر الصناعي عرب سات: التردد 11977، الترميز 27500، الاستقطاب عامودي، تصحيح الخطأ 3/4.

القمر الصناعي هوت بيرد: التردد 11258، الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، تصحيح الخطأ 3/4.

أبرز برامج قناة MTV اللبنانية

يعرض على الشاشة الجماهيرية مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية و الترفيهية، إضافة إلى العديد من المسلسلات، وهنا نذكركم بأهم برامجها التي اشتهرت بعرضها ومازالت حتى الآن.

برنامج بموضوعية، برنامج دق الجرس، برنامج ديو المشاهير، برنامج ضحك ولعب وجد، برنامج عيش وكول غيرا، برنامج ما في متلو، برنامج بيروت اليوم، برنامج هيدا حكي، برنامج من بعيد لبعيد.

الجدير بالذكر أن بث قناة MTV انطلق في العام 1991 على شاشة التلفزيون اللبناني، و يقع مقر القناة المملوكة من قبل رجل الأعمال اللبناني غابرييل المر، في منطقة النفاض الواقع ضمن أحد أحياء العاصمة اللبنانية بيروت، و تعد من أكثر القنوات اللبنانية متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

نذكر هنا بـ تردد القناة على القمرين الصناعيين التاليين

القمر الصناعي عرب سات: التردد 11977، الترميز 27500، الاستقطاب عامودي، تصحيح الخطأ 3/4.

القمر الصناعي هوت بيرد: التردد 11258، الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، تصحيح الخطأ 3/4.

النهضة نيوز