فيديو.. جينيفر لوبيز تبدأ عام 2021 ببكيني مثير

فن ومشاهير

فيديو.. جينيفر لوبيز تبدأ عام 2021 ببكيني أحمر مثير ورداء مميز من فيرساتشي

7 كانون الثاني 2021 11:58

بدأت المغنية الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 51 عام، عام 2021 الجديد بالتألق في ملابس مثيرة ومميزة بالفعل، وفي منشور لجينيفر لوبيز على صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام، نشرت جينيفر لوبيز صورة لها وهي ترتدي ملابس السباحة بينما تتمدد وتمشي على الشاطئ.



فيديو جينيفر لوبيز بالبكيني الأحمر المثير 

وكانت مبلابس السباحة التي ارتدتها جينيفر لوبيزعبارة عن بكيني أحمر من تصميم ميليسا أوداباش ماركة "كانكون"، التي يبلغ سعرها 234 دولار.

وإذا كانت القطعتان المحبوبتان للمشاهير تبدو مألوفة لكم، فقد يكون ذلك لأن الممثلة وعارضة الأزياء جادا بينكيت سميث كانت ترتدي نفس الملابس ولكن باللونين الأزرق والأبيض في ليلة رأس السنة الجديدة.

جينيفر لوبيز بالبكيني

كما وارتدت جينيفر لوبيز رداءاً ملوناً مميزاً من العلامة التجارية فيرساتشي ملون، والذي كان مزيناً بالكريستال على ظهرها، إلى جانب شعرها المجعد الطبيعي وأقراطها الذهبية الرائعة.

جينيفر لوبيز بالبكيني الأحمر المثير

والجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز قد بدأت عام 2021 بالكثير من الانشغال بالفعل، حيث قامت جينيفر لوبيز بأداء أغنية Rockin Eve لاحتفالات رأس السنة الجديدة، مرتدياً ملابس مميزة من تصميم مصمم الملابس ديك كلارك، وقامت بإطلاق علامتها التجارية الجديدة JLo Beauty، كما أنها ستصدر قريباً الفيديو الموسيقي الخاص بها لأغنية "In the Morning".

مجلة PageSix