زواج هند البلوشي و علي يوسف

فن ومشاهير

زواج هند البلوشي وعلي يوسف خبر تصدر.. إليكم أول تعليق من العريس

8 كانون الثاني 2021 11:59

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، بخبر زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي من الفنان العراقي علي يوسف، عقب خروج المدون السعودي ريان جيلر في مقطع فيديو قصير، زف فيه الخبر السعيد لمحبي النجمين هند البلوشي و علي يوسف، قبل أن يقدم لهما التهاني، متمنيا للثنائي دوام المحبة والاستقرار، إضافة إلى إهدائهما أغنية خاصة بعنوان ألف مبروك يا الغالي.



زواج هند البلوشي و علي يوسف

بدورها، أطلت الفنانة الكويتية في شريط فيديو قصير، نشرته عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وأشارت في الفيديو إلى الفنان العراقي علي يوسف، مرفقة الإشارة بـ رمز تعبيري على شكل خاتم الخطوبة.


الأمر الذي اعتبره النشطاء إعلانا واضحا وصريحا من هند، وتأكيدا منها على صحة ما أدلى به المدون السعودي، وهو ما أثار تفاعل النشطاء على نطاق واسع ،الذين تداولوا المقطع المرئي والخبر على نطاق واسع، إلى أن تصدر اسم النجمة الشهيرة قائمة عمليات البحث في غوغل السعودية.


إلا أن النهضة نيوز ومن خلال متابعته للخبر، لاحظ أن الفنان العراقي لم يشارك المقطع المرئي الذي أشير إليه فيه من قبل الفنانة على خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في تطبيق تبادل الفيديو والصور INSTAGRAM.

بل وضع مجموعة من القصص، واللافت بينها صورة ليده وهي تتشابك بيد زوجته السيدة زهراء، وهي أم طفلته الرضيعة ملك، والتي بدورها شاركت عبر حسابها الخاص في التطبيق شريط فيديو من مقابلة حديثة للفنان، يرد فيها على سؤال وجه له حول ندمه عقب إقدامه على الزواج، ليجيب بالنفي مؤكدا أنه ارتبط بزوجته بعد قصة حب جمعتهما منذ الطفولة.


الأمر الذي يعد نفيا واضحا من الفنان علي يوسف و زوجته حول الأخبار المتداولة بحق الأول، أو أن الإعلان جاء في غير وقته، وعليه يبقى الموضوع في إطار الشائعات حتى يخرج علي أو هند عن صمتهما ويعلنان الزواج بشكل رسمي وعلى الملأ.

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية، كانت متزوجة من الفنان مشاري العوضي، ولها منه من الأبناء اثنين هما عبير وجاسم، وانفصلت عنه في العام 2018 عقب زواج استمر خمس سنوات.

وننوه إلى أن الحفل الذي تواجدت فيه هند البلوشي والذي قيل بأنه زفافها على علي يوسف، ما هو إلا حفل صغير أقامته بحضور مجموعة من الأصدقاء، احتفالا منها بعيد ميلاد طفلتها عبير، وذلك بحسب ما بدا في المقاطع والصور التي شاركتهم عبر حسابها الرسمي في التطبيق.

النهضة نيوز