الفنان حسين الجسمي يتلقى أول جرعة من لقاح كورونا ويكشف عن أول خطوة في طريق النجاح

فن ومشاهير

حسين الجسمي يخضع للتطعيم ضد فيروس كورونا ويكشف عن أول خطوة في طريق النجاح

8 كانون الثاني 2021 14:03

كشف الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن إيمانه بـ المساعي الطبية الحثيثة لإيجاد وإنتاج لقاح مضاد لـ فيروس كورونا المستجد، و ثقته الكبيرة بـ نجاعة لقاح الفيروس، من خلال تغريده مقتضبة، شاركها حسين الجسمي عبر إحدى صفحاته الرسمية على الإنترنت.



حسين الجسمي

غرد فيها الفنان الشهير، كاشفا عن خضوعه للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، حامدا الله على نعمة الإمارات بحسب تعبيره، حيث كتب:" الحمد لله تلقيت اليوم الجرعة الأولى من لقاح كوفيد 19...".

و أضاف:" الحمد لله على نعمة الإمارات... والحمد لله على وجود قيادة همها الأول الإنسان... وطننا وشعبنا شامخ وفي القمة دائما... بفكر وحكمة ودعم قيادتنا... وكلي فخر بانتمائي لهذا الوطن".

هذا قبل أن يتوجه الفنان الإماراتي، صباح اليوم الجمعة، بنصيحة إلى متابعيه، أوضح فيها أول خطوة في طريق النجاح، حيث غرد بالقول:" أول طريق لبداية النجاح الصلاة"، الأمر الذي أثار تفاعل محبيه، الذين انهالوا على المنشور مؤكدين على كلامه.

من جهة أخرى، تصدر حسين الجسمي قبل فترة وجيزة قائمة عمليات البحث الرائجة في منصة غوغل السعودية، عقب إحيائه حفلا جماهيريا ناجحا ضمن فعاليات افتتاح مهرجان دبي للتسوق للعام الحالي 2020.

والذي أقيم داخل حديقة البرج، الواقعة وسط إمارة دبي، والذي قدم فيه باقة منوعة من أشهر أعماله الغنائية الفنية، فيما رافقته بالعزف فرقته الموسيقية، بقيادة المايسترو وليد فايد.

ومن بين الأعمال الفنية التي أداها الفنان الشهير في الحفل، " أول عشق، الغرقان، بالبنط العريض"، إضافة إلى تقديمه أغنية " أنت عمري" للراحلة أم كلثوم، والتي فاجأ بها الحضور والمشاهدين، باعتبار أن الحفل نقل بشكل مباشر على شاشة إحدى القنوات العربية.

وقد أعرب الفنان حسين الجسمي حينها عن سعادته الكبيرة، بمشاركته في هذا الحدث السنوي، وبكل الإجراءات الاحترازية التي قام بها القائمون عليه والتي التزم بها الحضور، للحفاظ على سلامتهم وحمايتهم من عدوى فيروس كورونا المستجد.

حيث قال: " أشكر تواجدكم و حرصكم على تطبيق كل الاجراءات الوقائية و التباعد من أجلنا جميعاً... "، و تابع: " وجودكم مهم جداً... وزين الله داركم مثل ما زينتم دارنا...".

و اختتم حديثه بالقول: " كنتم الأجمل بلا منازع... رغم التباعد... طرب وسلطنة وكل المشاعر... وكل المشاعر توحدت وتواجدت... ".

النهضة نيوز