شيماء علي تجري عملية الجيوب الأنفية

فن ومشاهير

فيديو... شيماء علي غير قادرة على التحدث ومي العيدان تكشف السبب

8 كانون الثاني 2021 18:20

كشفت الفنانة الإيرانية المقيمة في الكويت شيماء علي، عن خضوعها لعمل جراحي جديد، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الرسمي في أحد منصات التواصل الاجتماعي، تحدثت فيه شيماء علي عن حالها وطمأنت فيه الجمهور بالتأكيد على أنها بخير.



شيماء علي

قالت فيه:" يا حبايبي مشكورين كثيرا على السؤال... الحمد لله أنا بخير... ولكن لست قادرة على التحدث الآن... لحين أستوعب الحياة... الحمد لله كل شيء تمام ولا يوجد هناك أي شيء كبير..."

وتابعت الفنانة الشهيرة، قائلة:" ولكن حالي لأنني تعبانة من البنج... لست قادرة على الكلام... إن شاء الله بس أستوعب أقول لكم كل شيء...".


بدورها، شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان شريط الفيديو عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكتبت عليه معلنة عن ماهية العمل الجراحي الذي خضعت له الفنانة، حيث كتبت:" سلامات شيماء علي... حبيبتي أخيرا سوت عملية الجيوب الأنفية... بعد معاناة استمرت سنوات... ما تشوفي شر يا أم أحمد".


من جهة أخرى، ردت النجمة الكويتية الشهيرة على حملات التنمر التي طالتها في الفترة الماضية، من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتبت فيه:" شعرت بأن الناس من كوكب ثاني... لأن لديهم قناعة بأن البني آدم لا يتغير شكله... لا يكبر... يبقى طوال عمره صغيراً ولا يكبر... ولا يسمن يبقى ضعيفاً...".

و تابعت: " تعليقات الناس جاءت كلها بـ كبرت أصبحت عجوزاً...أنا شيماء فخورة بنفسي... أصبح عمري تسعة وثلاثين عاماً... و هذا شكلي...".

و أضافت: " أنا عندي أطفال و هذا شكلي و هذا الكلام لا يؤثر... الكلام أوجهه للناس التي زادتها في التعليقات... بالقول إن الإنسان يصغر لا يكبر... أنا شيماء لست شيماء التي تعرفونها منذ عشرين عاماً...من الممكن أنكم لا تعلمون بأنني في هذا المجال منذ عشرين عاماً وليس من يوم أو يومين...".

قبل أن تختتم كلامها بدعوة النساء إلى الاهتمام بأنفسهن وعدم الاستماع إلى التعليقات السلبية التي تطالهن، على خلفية ظهور علامات التقدم بالسن على وجوههن.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء علي مسلسل جنة هلي الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2020، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، نذكر منهم:

" سعاد عبد الله، لمياء طارق، شهد الياسين، انتصار الشراح، ملاك، إبراهيم الحربي، حسين المهدي، هند البلوشي، شهاب جوهر و نور الكويتية".

النهضة نيوز