بعدما نقل إلى المستشفى.. تطورات الحالة الصحية للفنان هادي الجيار

فن ومشاهير

هادي الجيار يستعين بالأكسجين.. تفاصيل حالة الفنان المصري

9 كانون الثاني 2021 12:42

كشفت الفنانة نهال عنبر عن تطورات صحة مواطنها الفنان هادي الجيار، عقب إعلانه مساء يوم أمس الجمعة، خبر إصابته بـ عدوى فيروس كورونا المستجد، مؤكدة في تصريحات صحفية، أن حالة الفنان هادي الجيار غير مستقرة.



هادي الجيار

وعن مكان تواجده، أشارت عنبر وهي عضو نقابة المهن التمثيلية، أنه تم نقل الجيار على عجل، عصر يوم أمس، إلى مستشفى الهرم، و أدخل هناك إلى قسم العناية المركزة على خلفية تدهور حالته الصحية، إثر معاناته من مشاكل في التنفس، حيث وضعت له أجهزة الأكسجين.

وكان الفنان المصري قد أصيب بـ عدوى الفيروس التاجي قبل أيام قليلة، حيث ظهرت عليه أعراض الوباء، قبل أن يخضع لفحص PCR الخاص بالكشف عن فيروس كورونا.

والذي أظهر إصابته بـ عدوى الجائحة، وقد أعلن الفنان القدير عن الأمر من خلال من خلال منشور مقتضب، نشره عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كتب فيه:" ضربني فيروس كورونا اللعين... نسألكم الدعاء بـ الشفاء".

هذا وقد أكد المخرج تامر حمزة، تدهور صحة مواطنه في تصريحات صحفية، لصالح موقع اليوم السابع، أشار فيها إلى أنه تواصل مع الجيار أول أمس الخميس، حيث لمس وشعر بتدهور وضعه الصحي، لاسيما وأن بعض المضاعفات ألمت به، إثر إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة وجيزة.

الجدير بالذكر، أن هادي الجيار كان يستعد لإنهاء مشاهده في الموسم الثاني من مسلسل " الاختيار" تحت إدارة وإشراف المخرج بيتر ميمي، والذي يخوض بطولته النجمين كريم عبد العزيز و أحمد مكي.

كما يشارك في العمل ثلة من النجوم، نذكر منهم:" إسلام جمال، رياض الخولي، محمد علاء، إياد نصار، أنجي المقدم، بشرة، أحمد العوضي، أسماء أبو اليزيد".


أما آخر أعمال الفنان المصري القدير، فهو مسلسل" شديد الخطورة" الذي شارك فيه إلى جانب الفنان أحمد العوضي ونخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" ريم مصطفى، محمود حجازي، محمود حجازي، خالد كمال، أحمد صيام، محمد الراوي، محمد هاني، ليلى حسين" وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير و إخراج حسام علي.



النهضة نيوز