تسريب الصور الرسمية الخاصة بهاتف سامسونج جالاكسي S21

منوعات

Samsung Galaxy S21.. تسريب الصور الرسمية الخاصة بهاتف سامسونج جالاكسي S21

9 كانون الثاني 2021 13:25

سربت صباح اليوم السبت الصور الرسمية المأخوذة من الحملة الإعلانية الخاصة بهاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S21"  S21" الجديد، وتم تأكيد المعلومات الأساسية التي تم تداولها مؤخراً حول تصميم سلسلة الهواتف القادمة من شركة سامسونج حول هاتف سامسونج جالاكسي S21.



تسريبات صور سلسلة هاتف سامسونج جالاكسي S21 الجديد

وتظهر الصور المسربة أن كلاً من طرازي جالاكسي S21 العادي وجالاكسي S21 ألترا عاليا المواصفات، والتي أكدت العديد من التسريبات التي ظهرت خلال الشهر الجاري والماضي.

كما ويمكننا أن نرى من صور الحملة الإعلانية كيف ينتقل تصميم الكاميرا الثلاثية الجديد إلى حافة الهاتف، وهو الجزء الأكثر تميزاً في مظهر هواتف جالاكسي S21 الجديدة.

وستحتوي هواتف جالاكسي S21 الجديدة كاميرات ثلاث على مستشعرات تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجا بكسل و12 ميجا بكسل فائقة السرعة و 64 ميجا بكسل .

هواتف جالاكسي S21 الجديدة

ويمكننا معرفة مدى اتساع نتوء طراز سامسونج S21 ألترا، وهو ضروري لتركيب الكاميرا المقربة الإضافية الثلاثية بقوة 10 ميجا بكسل، ومستشعر الضبط التلقائي لالتقاط الصورة بالليزر.

ويتماشى ذلك جنبا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية التي تأتي بدقة 108 ميجا بكسل والكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجا بكسل والكاميرا المقربة الأخرى بدقة 10 ميجا بكسل، وهو ما يتيح قدرة التقريب إلى 10 مرات.

بالإضافة إلى ذلك، تظهر لنا الصورة الثانية الجزء الأمامي من هواتف سامسونج جالاكسي S21، والذي يشبه إلى حد كبير هاتف سامسونج جالاكسي S20 الذي صدر العام الماضي.

اقرأ أيضاً: بعد تفوق هاتف أيفون 12.. سامسونج جالاكسي S21 يحاول منافسة هاتف iPhone 12 بهذه الميزة

والجزء الأمامي عبارة عن شاشة مسطحة مزودة بكاميرا سيلفي مركزية ذات ثقب واسع، والتي ستكون مزودة بمستشعر بدقة 10 ميجا بكسل على هاتف جالاكسي S21 العادي وجالاكسي S21 بلس، في حين أنها ستكون مزودة بمستشعر بدقة 40 ميجا بكسل على هاتف جالاكسي S21 ألترا.


هاتف جالاكسي S21 الجديدة

كما تظهر الصور المسربة أن الهاتف سيأتي بلونين فقط، لكن كلاهما يتطابق مع الألوان المسربة التي رأيناها بالفعل من قبل.

ويأتي طراز جالاكسي S21 ألترا باللون فانتوم الأسود Phantom، بينما يظهر هاتفي جالاكسي S21 العادي وجالاكسي S21 بلس  بلون فانتوم بنفسجي.

بالإضافة إلى أن هناك ألوان أخرى بنفس أسلوب الباستيل البنفسجي والأسلوب الأسود اللامع، ولكن جميعها تحمل اسم تسويق "فانتوم".

هواتف جالاكسي S21 الجديدة

في حين أن آخر شيء يجب ملاحظته هو الاسم، وتحديداً إضافة كلمة "5G" في نهاية الهاتف. وبينما تم إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي S20 السابقة بإصدار 4G بالإضافة إلى إصدارات 5G، فلم تكن هناك أي شائعات حول إطلاق هاتف جالاكسي S21 بإصدار 4G.


موقع Tom's Guide