أحمد خميس ومشاعل الشحي مستعدان لخوض تجربة الأبوة

فن ومشاهير

مشاعل الشحي وأحمد خميس يفاجأن المتابعين بـ مخططتهم للعام 2021

9 كانون الثاني 2021 16:45

استقبل الثنائي الخليجي الشهير، مشاعل الشحي و زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، مساء يوم أمس الجمعة، أسئلة الجمهور المتابع لهما عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم الثنائي بنشر بعض هذه الأسئلة مرفقة بـ أجوبة صريحة وواضحة منهما

مشاعل الشحي وأحمد خميس

هذا وقد فاجأ المدونان الشهيران المتابعين، بجواب غير متوقع منهما، حول مخططاتهما للعام الجديد 2021، حيث نشر الإعلامي الإماراتي السؤال الذي وجه لهما عبر خاصية القصص الملحقة، بحسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وتداوله نشطاء عبر منصة INSTAGRAM.

إذ نشر صورة تجمعه بزوجته، كتب عليها:" وش مخططاتكم أنت ومشاعل للعام 2021؟... ليأتي الرد من الثنائي، كـ التالي :" مستعدين نكون ماما وبابا".

الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور بين متساءل إن كان يعني الرد، حمل مشاعل بطفلها الأول، أم أن الثنائي بدأ بالتفكير بشكل جدي في الإنجاب.

ومن بين التعليقات:" الله يرزقهم بالذرية الصالحة ويبلغهم كل خير هم وكل محروم"، و" تكفون لا"، و" أنصحكم لا تستعدون"، و" حرام الله يعين المجني عليه عليكم"، و" الله يرزقهمويرزق كل محروم"، و" كل يوم سالفة"، و" ما أدري وش أقول الله يرزقكم ويعقلكم".



هذا وقد انتقل الثنائي الشهير مؤخراً، للسكن في منزل أكبر، عقب عامين من إقامتهم بشقة صغيرة، وعبروا عن سعادتهم وغبطتهم بهذه الخطوة من خلال منشورات مقتضبة، نشروها عبر حساباتهم الرسمية في منصتي تطبيق سناي شات و INSTAGRAM .

حيث كتب الإعلامي الإماراتي أحمد خميس على منشوره، بالقول: " أخيراً... أخذنا بيت أحلامنا ..."، بينما علقت مشاعل الشحي: " كمية الفرحة التي أنا بها لا توصف... أخذنا بيت بعيد عن الإزعاج أول شيء... ثاني شيء عندي حديقة صغيرة... أقدر أزرع فيها على راحتي...".


النهضة نيوز